الشعر في مرحلة الطفولة يجب التعامل معه بحرص، ومسئولية الاعتناء به تقع على عاتق الأمهات، لذلك عادة ما تبحث الأمهات عن أحسن كريم لشعر الأطفال الجاف والهايش.

لابد من الاهتمام باختيار المنتج المناسب للحصول على شعر صحى ولامع والذي يكون خاليًا من المواد الضارة بالشعر.

أحسن-كريم-لشعر-الأطفال-الجاف-والهايش



المحتويات

جفاف الشعر و أفضل كريم لشعر الأطفال

الشعر الجاف في بعض الحالات ينشأ الطفل به كصفة وراثية وقد يحصل عليه  نتيجة استخدام شامبو لغسيل الشعر غير ملائم لطبيعة شعر الأطفال، حيث أن الأطفال في تلك الأعمار الصغيرة تكون فروة الرأس لديهم حساسة بالإضافة إلى أنه يجب العناية بالشعر جيدًا.


العناية الجيدة بالشعر في فترة الطفولة تكون هي الأساس بعد ذلك لشعر صحي وسليم، سبب جفاف الشعر يرجع إلى أن الطبقة الثالثة فى الشعر وهي الطبقة الدهنية المسئولة عن ترطيب الشعر تُمحى بسبب استخدام شامبو الشعر بكثرة و إفراط دون النظر لاحتمالية احتوائه على مواد ضارة بالشعر.


لهذه الأسباب كان من الضروري لكل أم البحث عن أفضل شامبو وأحسن كريم لشعر الأطفال للتعامل مع طبيعة شعرهم وعنايتها بشكل صحيح.


قد يكون النظام الغذائي الذي يحصل عليه طفلك غير مكتمل، ذلك لأن الشعر يحتاج لمجموعة من الفيتامينات الهامة والمعادن بالإضافة إلى مجموعة من الاحماض الدهنية والبروتينات من أجل نموه بشكل صحي وذو ترطيب عالي.


هيشان الشعر له مجموعة من الأسباب بالطبع ومن تلك الأسباب التعرض للكلور في حمامات السباحة واستخدام بعض مستحضرات العناية بالشعر الغير ملائمة ونقص العناصر الغذائية الهامة من النظام الغذائي للطفل.


لذلك سنعرض أحسن كريم لشعر الأطفال الجاف والباهت أو حتى الهايش، و يمكنك استخدامه على شعر طفلك للحصول على شعر مُعالج و صحي، ومن تلك الأنواع ما يلي: 

1- كريم بندولين PENDULINE

من أعلى وأفضل الأنواع المتواجدة في الأسواق لأجل علاج هيشان وجفاف الشعر، ذلك لأنها تتكون من مجموعة من الزيوت الآمنة على فروة الرأس والتي تعمل على ترطيب الشعر بعناية فائقة.

أحسن-كريم-لشعر-الأطفال-الجاف


زيت الجوجوبا وزيت الأرجان وزيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز والفازلين بالإضافة إلى خلاصة الصبار والبانثينول خليط رائع من أجل التعامل مع هيشان وجفاف الشعر و لجعله أكثر طولًا وأعلى كثافة.


يعالج كريم بندولين الشعر التالف بالإضافة إلى إنه يعالج بهتان الشعر الذي يتعرض له غالبية الأطفال بسبب حمامات السباحة، التركيبة الخاصة به خفيفة على الشعر ولا تُكوّن طبقة دهنية على الشعر، و تسهل أيضًا من عملية التمشيط حيث أنها تعمل على فك التشابكات والعقد المترتب لجفاف الشعر.


يدخل في التركيب رائحة خفيفة يحبها الأطفال والتي توفر لهم الشعور بالانتعاش والراحة، لا يدخل في تركيبة أي من المواد الكيميائية الضارة مثل: البارابين

والفثالات و بالتالي يتمتع بأمان عالٍ لصحة الشعر و مناسب للاستخدام من عمر ال 7 أشهر.


كريم شيا مويستشر لشعر الأطفال


من أفضل الكريمات و أضمنها من ناحية خلوها من المواد الكيميائية الضارة، حيث تعد تلك الماركة بمنتجات خالية من المواد الضارة بالصحة و الشعر.


كريم  just for me

ينصح باستخدام هذا الكريم في فترة المراهقة لعلاج هيشان وجفاف الشعر، يتضمن مجموعة مفيدة للشعر من زيت اللوز وزيت جوز الهند بالإضافة إلى مستخلص الخيزران، حيث تعمل تلك المكونات على تغذية جذور الشعر و تقويتها ومن ثَم الحصول على شعر صحي ورائع.

أحسن كريم لشعر الأطفال الجاف والهايش لمزيد من النعومة 1

كريم كانتو أحسن كريم لشعر الأطفال الجاف و الهايش

هذا الكريم مُصنف بأنه أحد أفضل الكريمات التي يُمكنك استخدامها لطفلك بأمان؛ لعدم احتوائه على أي من المواد الضارة بالشعر مثل: السلفات و الفثالات و غيرها، كما أنه متوافر في أسواقنا العربية تستطعين الحصول عليه بكل سهولة.

يحتوي هذا المنتج على تركيبة فريدة بخلاصة زيت جوز الهند و العسل و زبدة الشيا النقية؛ لسهولة في التسريح مع التغذية و منح النعومة للشعر.


الخلاصة

إلي هنا تكونين قد تعرفتِ معنا عزيزتي الأم على أحسن كريم لشعر الأطفال الجاف و الهايش، وكان هذا على أساس سعره و تركيبته و توافره في الأسواق وأيضًا تجارب شخصية، على وعد منا بكل جديد ونافع بهذا الصدد.

المصدر

error: المحتوى محمي !!