أفضل الأماكن في بونشاك

أفضل الأماكن في بونشاك

افضل الأماكن في بونشاك

تتميز مدينة بونشاك الإندونيسية بتعدد أماكنها السياحية التي يفضلها السائحون ويأتون إليها من جميع أنحاء العالم،

المناظر الطبيعية والهواء النقي المنعش هي من أكثر الأشياء التي ينجذب إليها السياح حول العالم.

كما تتمتع بونشاك بشعبية كبيرة لدى السياح، حيث تتمتع بطبيعة خلابة من حيث الغابات والسهول والجبال والشلالات، كما يوجد بها العديد من البحيرات، ومن هذه الأماكن الآتي:

مسجد التعاون

يعد مسجد التعاون من أهم الأماكن السياحية في مدينة بونشاك، حيث يتميز ببنائه الفاخر وقد تم بناء هذا المسجد في عام 1997م ويمتاز بجدرانه المصنعة من الزجاج الشفاف، كما أنه محاط بحدائق رائعة.

اجمل الحدائق في بونشاك

  • حديقة سفاري بونشاك

من أفضل الأماكن في إندونيسيا لتنظيم رحلات السفاري البرية بين قطعان الحيوانات التي تبدو للزائرين كما لو كانت في بيئتها الطبيعية بدون حواجز أكثر من نافذة سيارتك أو عربة التجوّل التي توفرها الحديقة.وتتميّز سفاري بونشاك التي تُمثل وجهة مثالية لنزهات العائلات والأطفال بتنوع وتعدد صنوف الحياة البرية داخلها لتشمل نحو 2500 حيوان بعضها نادر ومُهدد بالانقراض، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والمواقع الترفيهية التي تضمها الحديقة مثل الحديقة المائية، بيت الرعب، عروض الكاوبوي والحيوانات اللطيفة، مسابقات الدراجات النارية، رحلات السفاري والتخييم الليلي التي تُشعرك وكأنك بقلب الغابة.افضل العروض السياحية لاندونيسيا عروض السفر لأندونيسيا عروض السفر الى اندونيسيا عروض شهر العسل في بالي افضل شهر عسل عروض رحلات اندونيسيا عروض سياحية بالي عروض رحلات الى اندونيسيا عروض السياحة في اندونيسيا 2016

  • حديقة الزهور بونشاك

تعد حديقة الزهور في بونشاك من أهم الوجهات الطبيعية الرائعة، والتي تتميز بوجود العديد من أنواع الزهور النادرة والمختلفة والتي تتمتع بألوانها الرائعة، ويمكنك عند زيارتك لها التمتع بالتقاط بعض الصور التذكارية، ومن خلالها يمكنك الاستمتاع بالبهجة والصفاء والراحة.

  • حديقة تشيبوداس

السياحة في بونشاك روعة حيث تعد حديقة تشيبوداس من أجمل المعالم الطبيعية في مدينة بونشاك الرائعة، وذلك بسبب وجود الأشجار الخضراء المورقة والمساحات الواسعة الخضراء، كما يوجد بحيرة زيلامسي، كما يوجد منطقة الشلال الكبير، وتمنح هذه الحديقة لزائريها الهدوء النفسي والراحة النفسية.

  • حديقة الفواكه

تتميز مدينة بونشاك بوجود حديقة متخصصة بالفواكه، وتحتوي هذه الحديقة على العديد من أنواع الفواكه المختلفة التي يتم استخدامها من السكان المحليين، والتي يتم تصديرها لأغلب الدول العالمية، تقع هذه الحديقة على أطراف المدينة، وتعد من أشهر وأفضل الأماكن التي يزورها العديد من السياح بشكل مستمر، كما تتميز هذه الحديقة بالعديد من أنواع الفاكهة الاستوائية.

أروع المناطق المائية في بونشاك

تضم بونشاك العديد من مناطق الجذب السياحي المائية، حيث هناك سبعة شلالات جميلة ومختلفة عن بعضها البعض.

روعة المناظر الطبيعية وتنوعها من ناحية النشاطات التي يمكن للسياح القيام بها في كل واحد من هذه الشلالات يشكل نقطة قوة تتميز بها السياحة في بونشاك.

حيث يتم تنظيم خرجات للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية التي تبهج النفوس وتريح العيون وتسر القلوب.

إليكم افضل الأماكن في بونشاك التي تعرف توافدا سياحيا كبيرا من الزوار عشاق الأنشطة المائية والجولات في الطبيعة.

يبعد عن مدينة جاكرتا بحوالي 90دقيقة تقريباً، ويعد من الأماكن الجاذبة للسياح يتمتع هذا المكان بمناظره الخلابة ويحتوي على سبعة شلالات كما تتميز بانتشار أشجار الصنوبر المميزة ذو الرائحة الرائعة.

  • البحيرة الملونة

تجدون هنا ألبوم صور البحيرة الملونة

تتميز البحيرة بمظهرها المميز والملون، كما تتميز بموقعها المتميز ومن خلالها يمكنك الشعور بالهدوء والاسترخاء،

كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة ألا وهي، ركوب الأمواج، وقارب التجديف، وتم اختيار هذه البحيرة أفضل أماكن سياحية في عام 1973م،

كما تتميز بألوان الشعب المرجانية المختلفة والتي تعكس بألوانها على الشواطئ.

  • مزارع جونونج ماس

تتميز مزارع جونونج ماس بمساحاتها الخضراء الواسعة، ووجود مزارع الشاي المميزة،

كما يمكنك التمتع بركوب الخيل والتعرف على طريقة زراعة الشاي والتمتع بمذاق الشاي المميز، كما يمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات المختلفة مثل الأفيال والقرود.

  • بحيرة فينيسيا الصغرى

تتميز بحيرة فينيسيا الصغرى بأجوائها الرومانسية الرائعة كما أنها تعد من أفضل الوجهات السياحية في بونشاك،

، قد تم تسميتها بفينيسيا الصغرى حيث أنها تتشابه مع مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث أنها تمتاز بالجداول المائية الصغيرة الواقعة وسط المنازل الملونة،.

كما يمكنك من خلال زيارتك للبحيرة أن تتمتع برحلة صغيرة بالقارب، كما يمكنك مشاهدة المنطقة كاملة كما يوجد العديد من الأنشطة المخصصة للأطفال مثل اللعب بالزوارق البلاستيكية، وسباق السيارات.

السياحة في بوشناك تعد بالكثر من المتعة لعشاق المناطق الطبيعية، والشلالات والحدائق المليئة بالحيوانات.

قجمنا لكم افضل الماكن السياحية في بونشاك لمن أراد زيارة هذه المنطقة الرائعة في اندونيسيا

341 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *