أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة

المأكولات البحرية لذيذة وسهلة الهضم فضلا عن قيمتها الغذائية العالية، كما تعد أشهر الأطعمة العالمية المغذية، عادة ما تكون حاضرة في المناسبات والولائم، ويتم إدراجها على قائمة أفخم المطاعم.

أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة 2

في مدينة طنجة المغربية يقدم مطعم مغلوسة مأكولات بحرية طازجة، يتم اصطيادها في الليلة السابقة للطهي، مع مجموعة رائعة من المقبلات والأطباق التقليدية للتذوق والاستمتاع ريثما تجهز الوجبة البحرية الفاخرة.

أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة 3

مطعم مغلوسة (MERLOUSSA) باللغة الإسبانية ويعني سمك الغُبَر الشهير بالميرلان واسمه العلمي: Merlangius merlangus، وبالإنجليزية: Whiting وبالفرنسية: Merlan كما يوحي اسمه متخصص في تقديم المأكولات البحرية وفق طرق تقليدية وعصرية أين يتمازج الطعم الأصلي والطبخ الاحترافي مع رقي الخدمة.

أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة 4

يحظى المطعم بتموقعه قرب ساحلي البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي ويستغل ثرواتهما الحية الطازجة في إعداد أشهى أطباق المأكولات البحرية المحضرة أساسا من الأسماك والمحار والقشريات المرفقة بمختلف أنواع سلطات البحر المتنوعة على قائمة واسعة تناسب جميع الأذواق.

أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة 5

وسط جو هادئ وديكور راق يجمع بين الكلاسيكية والعصرنة، تغلب عليه الزخارف البسيطة والألوان المائية المستوحاة من البيئة البحرية، كما تم اختيار الأواني من دعامات وأطباق التقديم بعناية.

أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة 6

النظافة عامل مهم في المطعم حيث أن الأرضية الداخلية تنظف عدة مرات يوميا، وكذلك الأرضية القريبة من مداخل المطعم والمساحة المحيطة به، كما يتم تطهير وتعقيم الأسطح الخارجية، بما في ذلك أسطح الطاولات والكراسي، وكل ما يتصل به الزبون من محتويات ومرافق بعد كل استعمال.

المطعم مفتوح كل يوم لتناول الغداء والعشاء، من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساءً، حيث تتوفر طاولات طعام خاصة بالعائلات والأفراد أيضا.

أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة 7

يسعى فريق العمل لتوفير كل الظروف الملائمة لراحة الوافدين وضمان رضاهم، بخلق أجواء ترحيبية دافئة من أجل الاستمتاع بالمأكولات الراقية المغذية، أين سيتذوقون التخصصات البحرية الفريدة المعدة من الحبار وشرائح السمك المتبل المضاف عليها الخضروات والفواكه.

أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة 8

ويحرص الشيف التنفيذي السيد سعيد على تقديم الأفضل وعن ذلك يقول:“ يهتم المطعم بتقديم أطباق بحرية مغربية تقليدية بمكونات محلية من مدينة طنجة، مثل حساء السمك، كما يحضر طبخات عالمية مثل البايلا الإسبانية (الباييا) الشهيرة، والتي تحتل الصدارة حيث تجمع عددا كبيرا من فواكه البحر والنكهات الشهية، إنه الطبق المثالي لتجمع عائلي أو لقاء زملاء العمل، مرحبا بالجميع فالمكان يتسع للكبير والصغير ولكل من يرغب بالاستمتاع  أشهى أطباق المأكولات البحرية الطازجة”.

أفضل المأكولات البحرية في مدينة طنجة 9
طبق البايلا (باييا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!