تعرف على أفضل مطاعم في إسطنبول 2022 والتي يجب عليك زيارتها

دليلك لمطاعم مدينة إسطنبول

عندما نزور أي بلد سياحي أول سؤال يخطر ببالنا ما هو أفضل مكان لتناول الطعام في الدولة؟ لذلك نقدم لك دليلاً كاملاً لأفضل مطاعم في إسطنبول 2022 حتى لا تقلق بشأن الاختيار والذوق، يمكنك العثور على قائمة طويلة من المطاعم في مدينة إسطنبول التركية أدناه.

أفضل مطاعم في إسطنبول 2022 للعائلات

لأولئك الذين يبحثون عن عشاء لذيذ في اسطنبول، هناك الكثير من الخيارات التي تناسب كل الأذواق والتوقعات، ويمكن العثور على فرص عمل في هذه الأماكن المزدحمة والمشهورة لمن يبحثون عنها، فنحن نعرض أجمل وأفخم المطاعم في إسطنبول كالتالي:

نصر إت ستيك هاوس – Nusr-Et Steakhouse

من الأماكن المفضلة لعشاق اللحوم، تقدم نصر إت ستيك هاوس بمدينة إسطنبول خدماتها منذ عام 2010، حيث يمكنك العثور على جميع خيارات لحوم البقر ولحم الضأن، سترى تفسيرًا مختلفًا لثقافة ستيك هاوس حيث تتميز بطهيها اللحم بالطريقة الغير تقليدية، وستجرب شرائح البرغر المختلفة تمامًا.

يتمتع Nusr-Et بسمعة وشهرة واسعة من خلال رش الملح على اللحوم وقد افتتح فروعًا للعلامة التجارية Nusr-Et Steakhouse في ميامي والدوحة، حيث يمكنك تذوق البرغر الخاص بك في Nusr-Et في فروع Nusr-Et Burger في Nişantaşı، Bebek، كانيون ستينر بارك.

مطعم لب دريا – Lebi-Derya

يجذب الانتباه بمناظره الفريدة وكوكتيلاته، يقع في بيوغلو. بالإضافة إلى المقبلات الباردة والساخنة، ستجد الرافيولي مع الكثير من اللحوم ومجموعة مختارة طازجة يوميًا من الأسماك.

ترافق وجبتك إطلالات خلابة على البوسفور وعروض رقص الدي جي. ويجمع المطعم بين إطلالات المحيط مع عشاء لذيذ وترفيه.

صن ست جريل – Sunset Grill

يقع في Ulus Park، ويطل على مضيق البوسفور، منذ عام 1994، وقد قدم في البداية مأكولات كاليفورنيا وشرائح اللحم المشوية، ثم أضاف لاحقًا نكهات مختلفة من المأكولات التركية إلى القائمة بناءً على طلب الضيوف الأجانب لتذوق الأطباق المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، هذا المطعم، أضاف بار سوشي إلى القائمة، وكان يجتذب عشاق الطعام اليابانيين منذ 10 سنوات، ومدير الطهي الإبداعي الحالي الشيف فابريس كانيل، الذي انضم إلى الفريق منذ عامين، والذي يعد أفضل طعام في مطبخ البحر الأبيض المتوسط المستوحى من الطبيعة.

مطعم مورفر – Mürver

ستجد على شرفة فندق نوفوتيل كاراكوي مطعمًا يطل على اسطنبول، حيث يتم طهي النكهات والاطعمة التي تكةن نوجودة في القائمة على الشواية المفتوحة على الحطب الفرن الحطب، بالإضافة إلى اللحوم المشوية في الفرن التي توضع على الشواية بمجرد طهيها، يتم تقديم الأخطبوط مع أعشاب بحر إيجة المشوية على الفحم.

أفضل 10 مطاعم في إسطنبول 2022

بالطبع، اختيار مطعم يقدم طعامًا طازجًا وخدمة جيدة ليس بالأمر السهل، لكننا أعددنا قائمة كاملة لك، وهذه المطاعم في اسطنبول أدناه لن تقدم لك طعامًا جيدًا فحسب، بل ستمنحك أيضًا تجربة مختلفة.

مطعم ميكلا

صاحبه هو الشيف الشهير محمد غورس، الذي يُعتبر من أكثر الشخصيات نفوذاً في صناعة المطاعم التركية، والذي لم يكتفِ بلفت الأنظار بخدمته لتي تستحق الخمس نجوم.

هنا، يمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ والاستمتاع بإطلالات على المدينة، ناهيك عن الكوكتيلات المميزة للمطعم.

مطعم نيولوكال

تعرف على العمل المذهل الذي قام به الشيف مقصود الأشقر وشريكه في العمل إريم ليبيتشيوغلو في مطعم نيولوكال، حيث ستتذوق أفضل المأكولات التركية الحديثة، وستتناول قائمته التي تتغير مع المواسم، والافضل من ذلك انه يبقى تعاونه مع الطبيعة المتغيرة باستمرار. بالاضافة الى تقديم خدمة جديدة وعالية الجودة لضيوفه ولن تغادر هذا المكان أبدًاالا بتذوق المشروبات المنعشة والتوقف عند البار .

حياة ريجنسي اسطنبول أتاكوي

تم توقيع هذه القائمة الفريدة من قبل الشيف التنفيذي للمطعم Samet Güney. ويقع المطعم في الطابق السابع عشر، ويعكس الأجواء النابضة بالحياة لإسطنبول. ويحتوي على صالة نابضة بالحياة وبار ومطعم يوفر أماكن جلوس داخلية وخارجية مع مناظر بانورامية لبحر مرمرة.

صالة آية للأسماك – Aya Fish

مطعم جديد بين العديد من المطاعم في وسط اسطنبول في منطقة السلطان أحمد، وهو يبرز بسرعة بين عدد لا يحصى من المطاعم والصالات التي تغزو القلوب والعقول مع المأكولات البحرية اللذيذة التي تزين الطاولات، ويمكنك أيضًا العثور على منتجات اللحوم والمقبلات عالية الجودة.

روف 16

إنه يجذب الانتباه بتصميمه الحديث والأنيق، وقربه من فندق سويس، وهو مكان لافت للنظر حيث يمكنك الاستمتاع بالخدمة الممتعة والاستمتاع بإطلالة على مضيق البوسفور، وما يجعله ممتعًا هو أنه يحتوي على مكان منفصل للأشخاص الذين يحبون تناول الطعام بمفردهم.

مطعم صن ست جريل

في هذا المطعم، لن تحصل على خدمة عادية فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بأحد أفضل لفائف السوشي في المدينة مع إطلالات خلابة على مضيق البوسفور، ولكن لا تنسَ إجراء حجز قبل أن تذهب.

ليمون تري– Lemon Tree

تبحث عن مطعم متخصص في الصلصات المميزة؟ هذا هو المطعم الذي يقدم لك تجربة طهي رائعة، وإذا كنت تبحث عن مكان تشعر فيه بأنك في المنزل خلال نزهة قصيرة، فإن المطعم الذي تبحث عنه موجود هنا.

في النهاية لقد تحدثنا عن أفضل مطاعم في إسطنبول 2022 اتمنا ان تكونوا قد استفدتم

مطعم ترسانة – Ocakbaşı 

يتم شواء الكباب الخاص بك في أقرب وقت ممكن وأمام عينيك مباشرة، ويقدم لك مطعم ترسانة هذه التجربة في أكثر أشكالها أناقة ونظافة، وهي خدمة محلية نادرًا ما نراها في منطقة كاراكوي.

مطعم أريت تقسيم – Aret”s Place

في مثل هذا المكان المريح، ستندهش من الخدمة الودية، ولن تغادر قبل ان تتذوق مقبلات المأكولات البحرية.

مطعم بانديلي إمينونو – Pandeli

يقع هذا المطعم في Spice Bazaar، ولا يذهل الزوار بطعامه فحسب. بل يخلق أيضًا ذكريات عن مكان يُعامل فيه كل ضيف على قدم المساواة.

كل هذه المطاعم الراقية تقدم خدمات راقية، لاسيما حفاوة الاستقبال وتوفير الرفاهية فضلا عن أطعمة شهية فاخرة، متنوعة وتناسب جميع الأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!