أفضل أربع مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقين
تيك توك

زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا

زيادة متابعين تيك توك مجانا ، في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتعرف على مجموعة كبيرة من المواقع ، التي تقدم متابعين تيك توك حقيقيين مجانا ، بطريقة مجربة وفعالة مئة بالمئة ، وذالك بغية الوصول إلى قاعدة جماهيرية واسعة ، وهذه المواقع هي الحل الاول والأخير في هذا الصدد .

ما هو تطبيق تيك توك ؟

تطبيق تيك توك من صنع صيني، ظهر في الحقبة الأخيرة، تقريبا منذ عامين حيث شهدت نهضة وتطور في مجال التكنولوجيا، وسرعان ما انتشر هذا التطبيق على الصعيد العالمي كالنار في الهشيم، وحصل على أزيد من 1 بليون تحميل على مختلف المتاجر ، جوجل بلاي وبلاي ستور ، واستعمل في أزيد من 500 مليون حساب ، ويعد من أشهر التطبيقات التي حظيت بشهرة عالمية بشكل سريع جدا ، كما وأن هذا التطبيق يعطي الكثير من الميزات لصانعي الفيديوهات للحصول على فيديوهات ممتازة ، كالفلاتر ، وإضافة الصور، لكن يجب أن يكون ذلك في إطار أخلاقي ومراعاة القيم بعيدا عما يتدم تداوله من انحطاط ومشاهد مخالفة.

وما هي بعض مميزات تيك توك ؟

  • يدعم جميع أنظمة التشغيل أندرويد وآيفون.
  • يتوفر على ميزات تعديل الفيديو المختلفة.
  • يتوفر على قاعدة جماهيرية واسعة.
  • يسهل استخدامه لدى للمبتدئين.
  • تحقيق الشهرة للمستخدمين.
  • يساعد في ترويج الأعمال.

قائمة أفضل مواقع لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

موقع tryjeffrey لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

أفضل أربع مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقين 1

بالرغم من أن هذا الموقع مدفوع، إلا وأنه يمنح للمستخدم 3 أيام مجانية ، وإذا اقنعك في الخدمة التي يقدمها بعد ذلك يمكنك الاشتراك فيه، وهو موقع ناجح تماما ويفي بالغرض الذي صمم لأجله، وهو زيادة متابعين تيك توك . وطريقة التسجيل في الموقع سهلة جدا ولن تقتضي منك حتى خمس دقائق وبدون إدخال أي معلومات بنكية ومصرفية .

كل ما عليك هو الدخول الى الموقع بشكل عادي ، والضغط على كلمة تصفح الاصدار التجريبي ، وسوف يشتغل معك بدون اي مشاكل ، وبعدها يمكنك إضافة حسابك على تيك توك ، ويفضل أن يكون لديك 3 حسابات وعدد المتابعين أكثر من مئة ألف متابع ، لكي يحاول دمج الحسابات واستهداف المتابعين ، وفي بعض الأحيان تجد بأن الموقع وضع عروض جديدة ، وهذا تشجيع منه المستخدم للإشتراك فيه ، مثلا يقول لك يمكنك دفع 25 دولار بدل 50 دولار ، يعني أنه في الحقيقة يقدم عروض لي منتهى الروعة .

موقع Viptools لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين

أفضل أربع مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقين 2

بعد هذا الموقع من المواقع الأكثر انتشارا بسرعة لدى مستخدمي تيك توك ، بحيث يقدم لهم خدمات متميزة ، ليس فقط الحصول على متابعين حقيقيين بل وأكثر من هذا ، فهو يوفر لهم إمكانية زيادة عدد التعليقات ، وعدد القلوب ، وعدد المشاركات للوصل إلى الجماهير على كل بقاع العالم ، وهذه المميزات ثمينة ، لكونها تنعدم في معظم المواقع الاخرى .

بعد توجهك مباشرة إلى لوحة القيادة الخاصة بالموقع ، سوف يطلب منك اولا تحديد كود الكابتشا ، لكي يعرف انك لست روبوت ، وهذا شيء طبيعي مقارنة مع كل المواقع ، بعد ذالك سوف يطلب منك تحديد الخيارات المراد الاشتغال عليها ، وقد حددناها سابقا ، والتي تتجلى في إضافة المتابعين أو القلوب أو التعليقات وغيرها ، وأثناء قيامك بهذه العملية ، بعد دقيقة واحدة سوف تتوصل بالعدد الذي قمت باختياره ، وانصحك بفتح الموقع على عدة متصفحات أخرى ، لمضاعفة عدد المتابعين في حسابك .

موقع InstaZood لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين ومتفاعيلن

أفضل أربع مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقين 3

إن هذا الموقع ، من أبرز المواقع الرائدة في هذا المجال ، بحيث يقدم معظم خدماته بشكل مجاني ، والتي تتمثل في زيادة متابعين تيك توك ، وهو في الغالب شبيه بالموقع الأول ، والذي يمنحك 3 ايام مجانية ، وانت يمكنك استغلالها بشكل صحيح ، وبشكل ايجابي لكي تحصل على متابعينك ، واذا اعجبك التعامل مع الوقت ، أكيد يمكنك التسجيل معه بشكل تلقائي لأنك حينها سوف تضمن الخدمات التي يقدمها الموقع بالاشتراك معه ، وسوف يكون لديك تجربة سابقة في كسب المتابعين ، وهذا سوف يعود بالنفع في المستقبل على حسابك على تيك توك عندما تجني منه ارباح طائلة .

وختاما ، سوف اقدم لك بعض النصائح الذهبية ، والتي ساعدتني شخصيا في توسيع قاعدتي الجماهيرية في حسابي على تيك توك ، والتي تتجلى بالأساس باعتماد مواضيع حصرية في كل فيديوهاتك ، إضافة إلى التفاعل المستمر مع الأشخاص الآخرون ، وكذا مشاركه فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، كالفيسبوك و الانستغرام و التويتر وغيرها .

واتمنى ان ينال هذا المقال إعجابكم مع متمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق في حساباتكم على تيك توك واعملوا فإن النجاح يأتي بالعمل الجاد دائما . شكرا

error: المحتوى محمي !!