طرائف و عجائب

أكبر يخت في العالم بداخله ميناء وبسطحه مطار وحمام سباحة

 أكبر يخت في العالم بداخله ميناء وبسطحه مطار وحمام سباحة 

CRN Yachts - MY J'Ade 60 mt
المصنعة في CRN بناء السفن والعلامة التجارية لمجموعة فيريتي، متخصصة في بناء وبيع النزوح اليخوت الضخمة مخصصة بالكامل، مصنوعة من الفولاذ والألمنيوم تتراوح 40-90 متر، مع وجود خط النزوح مصنوعة من الألياف الزجاجية (CRN Navetta 43 ) من 43 متر CRN 125 J’Ade هو بدن رقم 125 من حوض بناء السفن، أطلقت من القطاع الخاص في نوفمبر الماضي في أنكونا.

مصنوعة من الفولاذ والألمنيوم، ولديه طول 60 مترا وشعاع 10.20 متر. وmegayacht أربعة طوابق وسطح السفينة دون انخفاض، التي تستوعب بشكل مريح الضيوف 10 في أربع مقصورات كبار الشخصيات وجناح المالك و 13 من افراد الطاقم.

إقرأ أيضا:شاهد..أطرف رد فعل لطفل يشاهد توأماً لأول مرة

سفينة متعة مع هوية قوية، وذلك بفضل حلولها محددة المكان والشكل والخصائص والتصميم الخارجي الذي يعطيها شكل صحي، مما يجعل السفينة متعة تعرفها على الفور. وشكل  جدا آسر مع الهال الرمادي الدافئ الذي يتناقض مع العلوي الأبيض.

هذا الجانب هو أساس تصميم الأسلوب الوظيفي للشكل الخارجي والداخلي تخطيط، التي أنشأتها ستوديو مشروع Zuccon الدولية بالتعاون الوثيق مع قسم الهندسة CRN، النمط الكلاسيكي والحديث، أنيق وراق مع مزيج من المواد التي تم الجمع بين بحكمة: الخشب والجلود والرخام والمعادن التي تجمع بانسجام مع الإضاءة الطبيعية والاصطناعية من المساحات الداخلية.

إقرأ أيضا:مقطع اجتذب أكثر من 33 مليون مشاهدة

وينعكس مفهوم الديكور السفينة باسمها J’Ade، وهذا هو، اليشم الأخضر، وهو اللون الذي يستخدم في ظلال مختلفة للديكور وسفينة في جميع المنسوجات الزخرفية في المساحات الداخلية والخارجية.

J’ade يجمع بين الابتكارات التكنولوجية والمساحات المفتوحة والمشرقة صممه CRN.

السابق
محاولة هروب خروف
التالي
علماء يطورون علاجًا نهائيًا للسكري

اترك تعليقاً