تكنولوجيا و علوم

أكثر الكلمات بحثاً على Google في عام 2014

أكثر الكلمات بحثاً على Google في عام 2014

أكثر الكلمات بحثاً على Google في عام 2014

بيروت – هدى زين
كعادته في كلّ عام نشر محرّك البحث ” Google” لائحته الخاصّة بأكثر الكلمات بحثاً خلال العام الجاري 2014، وأطلق لائحتين؛ إحداهما لعمليات البحث في أمريكا، والأخرى في العالم.

وحلّ اسم النجم الكوميدي الراحل Robin Williams في الصدارة على لائحتي المحرّك، في كلّ من أمريكا والعالم، إضافة إلى “شيرلي تيمبل” والمخرج والممثل هارولد راميس، وممثلة افلام الجريمة لورين باكال، والممثلة الكوميدية جوان ريفرز، والمؤلفة الأمريكية والشاعرة مايا أنجيلو، وغيرهم.وفي اللائحة الأمريكية، جاء في المرتبة الثانية “كأس العالم 2014″، ثمّ “إيبولا”، فـ”الخطوط الجوية الماليزية”، و”فلابي بيرد” و”تحدّي دلو الثلج” و”داعش”، و”فيرغوسون”، و”فروزن” و”أوكرانيا” على التوالي.

وفي اللائحة العالمية، حلّ أيضاً “كأس العالم” في المركز الثاني، و”إيبولا” في المركز الثالث، و”الخطوط الجوية الماليزية” في المركز الرابع، و”تحدي دلو الثلج” في المركز الخامس، و”فلابي بيرد” في المركز السادس، فـ”كونشيتا وورست” في المركز السابع، و”داعش” و”فروزن” و”الألعاب الأولمبية”، في المراكز الثامن والتاسع والعاشر، على التوالي.
وفي اللائحة التي خصصتها غوغل للنجوم الأحياء، حلَت “جينيفر لاورنس” على رأس قائمة أكثر من تم البحث عنهم ضمن هذه الفئة، وحلت “كيم كارداشيان” في المرتبة الثانية.
وأظهرت هذه النتائج أن ثمّة تشابهاً كبيراً بين اللائحتين، أي إنّ الاهتمامات العالمية كانت مشتركة إلى حدّ بعيد خلال عام 2014.

إقرأ أيضا:تطبيق “فاين” أو مقطع فيديو لستة ثواني، جالب للشهرة والمال
السابق
ما هو التيار النفاث ؟- Jet stream
التالي
Samsung Galaxy S6 الهاتف الذكي الجديد القادم للاسواق

اترك تعليقاً