نصائح و حلول

كيف تجعلين زوجك أكثر سعادة معك

كيف تجعلين زوجك أكثر سعادة معك

للحفاظ على حياة زوجية سعيدة ومثيرة عبارة عن تحدي حقيقي أمام كل زوجين خصوصا مع كثرة ضغوط الحياة اليومية. ولحسن الحظ ، يمكن لبعض الأمور البسيطة والصغيرة أن تجعل زواجك سعيدا أهمها تقاسم المسؤوليات والتصرف مع بعضكما بطريقة عفوية وتطبيق بعض الأفكار لتقوية الحب بينكما.
كيف تثيرين مشاعر الحب بينك وبين زوجك ؟

هذه بعض النصائح حاولي اتباعها


كوني رومنسية : بضع سنوات من الزواج تنسى الكثيرات الرومانسية . لا تفعلي ذلك بل عيشي مع زوجك أوقات رومانسية، حضري عشاء على ضوء الشموع، المشي على ضفاف الشاطئ عند الغروب ، شاهدي معه فيلم رومانسي وغيرها من الأشياء الأخرى التي تجعلكما تعيشان أجواء رومانسية.
 – حددي موعد مع شريك حياتك : ربما تكوني مشغولة جدا أو يكون زوجك مشغول أيضا و-يكون من الصعب أن تجدا الوقت لقضاءه معا . ولكن إحرصا على الالتزام بوقت تناولان فيه العشاء  معا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع .
  إرسال رسائل المحبة خلال النهار : أحيانا ليس هناك ما هو أكثر فعالية من عفوية ال SMS أو رسالة هاتفية من شريك حياتك. مجرد قول ” إنني أحبك” أو أي شيء أخر يبين أنه يفكر فيك طوال النهار.

إقرأ أيضا:لإزالة العلكة من الملابس

– شراء ملابس جديدة مثيرة : إرتداء نفس الثياب قد يشعرك بالروتين وحتى من ينظر إليك، اقتني من حين لآخر ملابس مثيرة ترتدينها في المنزل لزوجك.
كوني جذابة : أن تكوني جذابة ليس فقط أن تكوني مثيرة. احرصي على أن تكوني محبوبة جدا من قبل زوجك.
كوني سعيدة في أغلب الأحيان، صحيح اننا جميعا نمر بأوقات سعيدة وأخرى حزينة ولكن يجب أن تكوني بجانب الشخص الذي تحبين سعيدة وحافظي على ابتسامتك قدر الإمكان.
 – ممارسة الرياضة : قد ترين أن الحاجة للعب الرياضة فقط للحصول على جسم مثير ولكن عند ممارسة ينتج جسمك الاندورفين، وهو الهرمون السعادة كما أنه يقضي على التوتر.
حاولي تقليل التوتر بممارسة تمارين مثل اليوغا أو تمارين زيادة الطاقة.

إقرأ أيضا:استخدامات مختلفه لفرشاة الأسنان وكيفية تنظيفها
السابق
معلومات طبية مهمة جدا…
التالي
هرمون الأستروجين

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أسطورة خطاف لعرايس ( مختطف العرائس) - معين المعرفة

اترك تعليقاً