إيلون ماسك يرسل رسالة تهديد لموظفي تسلا اكتشف سبب تهديد الملياردير الأمريكي

الملياردير الأمريكي إيلون ماسك يهدد بطرد موظفي تسلا هدد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” موظفي الشركة بالفصل إذا لم يعودوا إلى العمل من المكتب بعد عامين من العمل من المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا.

إيلون ماسك يرسل رسالة تهديد لموظفي تسلا

إيلون ماسك يرسل رسالة تهديد لموظفي تسلا اكتشف سبب تهديد الملياردير الأمريكي 1
إيلون ماسك يرسل رسالة تهديد لموظفي تسلا

أرسل الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk رسالة بريد إلكتروني إلى “الجميع” في شركته للسيارات الكهربائية في وقت متأخر من يوم الثلاثاء، توضح بالتفصيل ما المطلوب منهم بعد ثورة سابقة من العديد من موظفي الشركة، حيث أبلغ التنفيذيون عن الحاجة إلى العمل في المكتب. واوضحو ان سياسة العمل في المنزل افضل من العودة إلى المكتب وسياسة التنقل الطويلة.

كتب Elon Musk في رسالة بريد إلكتروني، “لكي أكون واضحًا للغاية، يجب أن يكون كل شخص في Tesla في المكتب على الأقل 40 ساعة في الأسبوع.” ولكن الأهم من ذلك، يجب أن يكون المكتب حيث يكون زملاء العمل الحقيقيون، وليس المكتب المزيف البعيد. إذا لم تاتي الى المكتب ، دعنا نقول أنك تركت وظيفتك. “

عندما سُئل ماسك عما إذا كان الدخول إلى المكتب أصبح مفهومًا قديمًا بعد الجائحة. وقال “أولئك الذين يريدون العمل من المنزل يجب أن يتظاهروا بأنهم يعملون في مكان آخر”.

وأضاف “يجب على الموظفين العودة إلى مقر تسلا”. وقال لا للفروع البعيدة التي لا تتعلق بمسؤوليات الوظيفة، مثل العلاقات الشخصية في مصنع في فيرمونت. هذا يعني أن مكتبك لا يجب أن يكون في ولاية أخرى. “

العمل لمدة 12 ساعة متواصلة؟

تم حبس الآلاف من موظفي Tesla فعليًا هناك لأشهر، يعملون في نوبات 12 ساعة. ستة أيام في الأسبوع. حتى وقت قريب، كان كثير من الناس ينامون في أرضيات المصانع كجزء من نظام الحلقة المغلقة المصمم لمنع انتشار فيروس كورونا والسيارات التي تتدحرج عن خطوط الإنتاج.

حتى وقت قريب، كان العديد من العمال ينامون على أرضية المصنع. كجزء مما يسمى نظام التصنيع “الحلقة المغلقة”. الهدف هو إبقاء “كوفيد” عاطلاً عن العمل مع الاستمرار في إنتاج السيارات.

الآن، تم جلب العمال لتسريع الإنتاج بين المصانع – سواء كانت مصانع مهجورة أو ثكنات عسكرية قديمة فانهم يتشاركون الأسرة في مساكن مؤقتة مع عمال النوبات النهارية والليلية.

مقالات ذات صلة: إيلون ماسك يرسل رسالة تهديد لموظفي تسلا

كيف تحصل على الربح من مدونة بلوجر؟

error: المحتوى محمي !!