أخبار

أتليتكو مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحل ثانيا وبرشلونة ثالثا

أتليتكو مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحل ثانيا وبرشلونة ثالثا 1

( أتلتيكومدريد – Atletico de Madrid ) يفسد مغامرة ( البلد الوليد – Valladolid FC ) ويتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ11.

توج ( أتلتيكو مدريد – Atletico de Madrid )، رسميا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه ( البلد الوليد – Valladolid FC ) اليوم الأحد في المرحلة 38 الأخيرة من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز جاره ومنافسه الوحيد على اللقب ( ريال مدريد ) على ( فياريال ).

وقد حسم ( أتلتيكو مدريد – Atletico de Madrid ) ، اللقب بجدارة من خلال الفوز الثمين اليوم رغم التذبذب في النتائج الذي ضرب الفريق في الآونة الأخيرة من الموسم ، والذي كاد يمتد إلى مباراة اليوم حيث أن الفريق أنهي الشوط الأول متأخرا بهدف نظيف ، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بهدفين نظيفين في الشوط الثاني.

أتليتكو مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحل ثانيا وبرشلونة ثالثا 5

 
 
 
 
ورفع ( اتلتيكو مدريد – Atletico de Madrid ) رصيدة في الدوري الاسباني إلى 86 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام فريق ( ريال مدريد ) ، الذي كان بحاجة للفوز على ( فياريال )، وعدم فوز ( أتلتيكو مدريد – Atletico de Madrid )، على ( بلد الوليد – Valladolid FC ) لينتزع منه اللقب.
وتوج ( أتلتيكو مدريد – Atletico de Madrid )، اليوم بلقبه الحادي عشر في المسابقة ليعزز مكانه في المركز الثالث بقائمة أكثر الفرق تتويجا بلقب ( الدوري الإسباني ) ، والتي يتصدرها ( ريال مدريد ) برصيد 34 لقبا مقابل 26 لقبا ( لبرشلونة ) في المركز الثاني.
 
أتليتكو مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحل ثانيا وبرشلونة ثالثا 6

وأنهى ( البلد الوليد – Valladolid FC ) الشوط الأول لصالحه بجدارة بهدف سجله ( أوسكار بلانو – oscar plano ) في الدقيقة 18، ورد ( أتلتيكو مدريد ) في الشوط الثاني بهدفين سجلهما ( انخل كوريا – Angel Correa ) و( لويس سواريز – Luis Suárez Miramontes ) في الدقيقتين 57 و67.

إقرأ أيضا:طالبان توشك حسم معركة بنجشير.. ومقتل المتحدث باسم مليشيات أحمد مسعود

 

أتليتكو مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحل ثانيا وبرشلونة ثالثا 7
السابق
أغلب سكان ألمانيا يؤيدون مقاطعة المنتخب الألماني لمونديال قطر 2022
التالي
سيفُ القدسِ نصرُ الله المبين “1”.. جمعةٌ مباركة ونصرٌ عظيمٌ