استخدام الإنترنت في البحث عن عمل
كيف ابحث عن عمل في الانترنت
وظائف على الانترنت للطلاب
العمل على الانترنت
العمل عن طريق الانترنت
وظيفة عن طريق النت مضمونة
طرق البحث عن وظيفة

LiveCareer

يساعدك هذا الموقع على إيجاد وظائف شاغرة في أكثر من 500 مكان، كما يقدم لك كل الأخبار المتعلقة بالبحث عن الوظائف في أكثر من 200 صحيفة والشركات والجمعيات المهنية والمراكز المهنية، كما أنه يقدم خدماته للمستخدمين بالمجان واستخدامه سهل فستجد خانات البحث مقسمة لـ المسمى الوظيفي، اسم الشركة، موقعك.

Indeed.com

هو منصة هامة للباحثين عن عمل حيث تسمح للموظفين وأصحاب الأعمال أن يجد كلا منهم الآخر، فعلى المستخدم أن يقوم بملء استمارة التقدم على الوظيفة التي توجد على الموقع، وسيقوم الموقع بإرسالها للشركات وأماكن العمل.

CareerBuilder.com

هو واحد من أكبر منصات الوظيفية، حيث تقدم قوائم بالوظائف المتاحة، ونصائح والاستشارات المهنية، كما أنه يتواصل مع كبار الشركات وأصحاب الإعلانات المبوبة في الصحف والمجلات ويقوم بعرضها حتى يتمكن الباحث من الوصول لهدفه بسهولة.

Dice.com

هو موقع رائد للباحثين عن عمل في المجال التقني أو التكنولوجي، فيمكنك من خلاله البحث باسم الشركة، المسمى الوظيفي، والمهارات، ونوع العمل، كما يمكن للمستخدمين المسجلين في الموقع أن يقوموا بتحميل سيرتهم الذاتية والحصول على معلومات عن الراتب ومعلومات عامة عن الشركة بالإضافة إلى الاستشارات المهنية.

Glassdoor.com

هو مجتمع وظيفي الذي يساعد الناس على العثور على وظائف، ويساعد أصحاب الشركات على إيجاد أفضل المواهب، ويمكن لأعضاء Glassdoor إطلاع على أحدث قوائم الوظائف والحصول على المحتوى متقدم عن الشركة المعلنة عن الوظيفة مثل تقارير خاصة بالراتب، تقييمات وآراء المستخدمين الآخرين وأسئلة المقابلة وغيرها من المعلومات المساعدة في الحصول على الوظيفة

LinkedIn.com

من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي بين المهنيين وأصحاب العمل في العالم ، وتمكن من ربط العاملين في مجال واحد بالتعرف على بعضهم البعض والتواصل المهني، حيث يمكنك متابعة الشركة المفضلة لديك والتعرف على رؤساء أقسام الموارد البشرية فيها، كما تمكنك من معرفة معلومات واخذ استشارات وخبرات من خلال المتابعين لك على الموقع.

Wuzzuf

شركة ناشئة مصرية تسيطر على سوق التوظيف المصري عبر الإنترنت. بدأت عملها وقت ثورة يناير 2011، والمعروف أنه كان وقت صعب على مصر، حيث أوقفت أغلب الشركات تعيين موظفين جدد وسرحت العديد من العاملين بها، لكنها استمرت ونجحت في أن تكون من أهم منصات التوظيف في العالم العربي

Monster.com

هو واحد من المنصات الموثوق فيها، والتي تشمل مجموعة متنوعة من الموارد والتطبيقات للباحثين عن عمل، يمكن للباحثين إيجاد الفرص والتقديم عليها من على الإنترنت، وكذلك مراجعة ملف الشركة والحصول على معلومات تتعلق بالراتب والمشاورات المهنية.

الربح من النت مشروعك الخاص

وانت في بيتك ابدأ مشروعك الخاص في الربح من الانترنت واربح المال الذي سيأتي اليك لأنك في المكان الصحيح انت على مسافة خطوات بسيطة من كسب الاموال ، لا تقلق — هذه أصبحت ظاهرة عادية!أصبح الربح من الانترنت أمر حقيقي وليس وهم وستصبح السنوات القليلة القادمة حافلة باصحاب الملايين فهل ستصبح واحداً منهم؟

مليونيرات الانترنت العرب الناجحون أصبحوا موجودين في الساحة، فما هو نصيبك انت من الكعكة؟هل ترغب في زيادة دخلك؟هل انت مهتم بمجال التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني؟هل ترغب في الربح من الانترنت؟

اصبحت اسرار الربح من النت مكشوفة الآن، الموضوع يحتاج الى ترتيب افكار وعدم الخوف من الفشل لا اكثر ولا اقل يا عزيزي!الكثير من المواقع تتدعي ربح ملايين الدولارات ولكن معظمها فيه نصب واحتيال، حيث يجب أن يكون لديك مصدر معلوماتي آمن يزودك بتوصيات لأفضل شركات الربح من الأنترنت المضمونة بجميع انواعها وحتى لا تضيع وقتك مع مواقع وشركات نصابة… .العمل من المنزل هو ببساطة حل لمشكلة البطالة للشباب العربي ولكل البشر حول العالم، انه طريقك الى الوصول الى الحرية المالية وبعيداً عن شغل الوظيفة الحكومية المملة والمرتبات الضعيفة التي لا تغطي احتياجات الكثير من الناس، ففي الكثير من الأحيان المرتب الحكومي لا يكفي مصروف البيت او حتى مصروفك الشخصي الشهري! فما هو الحل؟انها تجربة فريدة من نوعها لتتعرف على الخطوات الصحيحة لمعرفة طرق زيادة الدخل لك ولأسرتك. ولكن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة وأول خطوة لمعرفة طرق الربح عن طريق الانترنت هي أن تتابع التعلم و تلقي تكوينات مجانية و هي متوفرة بالمجان على منصات عديدة و ايضا على اليوتيب.

هناك الكثير من المواقع والشركات والتي تقدم نظام البيع بالوساطة ومواقع التسويق بالعمولة وشركات الربح من الايميل وشركات استثمار والربح من اعلانات جوجل وشركات الـ CPA والـ CPC ويمكنك اذا كنت من محبي تصميم وتطوير المواقع ان تصنع متجر الكتروني وبدون أن تدفع أي شيء أي ان البداية ليست مكلفة.ان اول خطوة للبدء في ربح المال من الانترنت هي ان يكون لديك الأساس وهو استخدامك للنت لوقت كاف . وصفحة خاصة بك على الفيس او تويتر أوموقع على الانترنت دومين “وهو اسم نطاق خاص بك” ومساحة مثل المدونة بالاضافة الى تعلمك أساسيات علم التسويق الالكتروني. “نظرية فن البداية” ويوجد نوعان من المواقع لا ثالث لهما مواقع مجانية – ومواقع مدفوعة، وانت هنا تختار البداية مجانية أم مدفوعة .

المدونة هي صفحة شخصية يقدمها لك موقع جوجل مجانا منصة بلوجر blogger وهي مثل صفحتك في موقع التواصل الاجتماعي facebook ولكنها اكثر تعمق في ادارة المحتوى، يمكنك ببساطة فتح حساب مجانا في موقع بلوجر وانشاء مدونة جديدة في دقائق وابدأ في الكتابة والتدوين عن منتجات انت تختارها وتقوم بالكتابة عنها في المدونة وطبعاً يجب ان تروج المدونة، هناك طرق مجانية لترويج مدونتك مجانا وبدون مقابل مثل النشر في صفحات الفيس بوك و تويتر…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!