اعتماد الإعلاميين لبطولة إيه بي بي فورمولا إي العالمية 2022\2023
بطولة إيه بي بي فورمولا إي العالمية

بدأ رسميا اعتماد الإعلاميين لبطولة إيه بي بي فورمولا إي العالمية 2022\2023 عبر بوابة FIA Portal، وتجدون فيما يلي تعليمات الحصول على اعتماد الإعلاميين:

رابط إلى بوابة الاتحاد الدولي للسيارات: https://fe.ams.fia.com/login

آخر موعد لاعتماد الإعلاميين: سباق الدرعية E-Prix يومي 27 و 28 يناير، آخر موعد للاعتماد هو الجمعة 13 يناير 2023

ملاحظة: يرجى تقديم الطلبات وفقًا للإجراءات الموضحة أدناه وقبل الموعد النهائي، حيث لن تتوفر طريقة بديلة للاعتماد. ينبغي توجيه كافة الاستفسارات المتعلقة باعتماد الإعلاميين إلى الإلكتروني العنوان:

 [email protected].

المحتويات

كيفية التقدم للحصول على اعتماد الإعلاميين لفعاليات الفورمولا إي عبر بوابة الاتحاد الدولي للسيارات

إذا لم يكن لديك ملف تعريف مسجل

  1. اذهب إلى الرابط https://fe.ams.fia.com وقم بالتسجيل كمدير حساب. انقر “تسجيل”، وأدخل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور وحدد رمز الحماية وانقر “تسجيل”.
  2. سيتم إرسال بريد إلكتروني مع رابط التأكيد إليك. اضغط على الرابط في البريد الإلكتروني للتأكيد، ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك لإنشاء حسابات أو إدارتها.

ملاحظة: لا يمكنك المتابعة بدون تأكيد ، يرجى التأكد من الرسالة في مجلد البريد التطفلي.

إذا كان لديك ملف تعريف مسجل

  1. اذهب إلى الرابط https://fe.ams.fia.com وقم بتسجيل الدخول كمدير حساب باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك لإنشاء حسابات أو إدارتها.
  2. بعد تسجيل الدخول ، سترى لوحة معلومات تحتوي على معلومات الفعاليات المقبلة وقائمة في الأعلى.

إنشاء وإدارة الحسابات

  1. انقر “حسابي (حساباتي)” لإضافة أو إدارة الحسابات. إذا كنت مستخدمًا لأول مرة، فستكون قائمة الحسابات فارغة.
  2. انقر “إنشاء حساب” لإضافة حساب – يرتبط الحساب بصحيفتك/ فريقك / مؤسستك – ولا يمكن إضافة ممثلين فرديين ليتم اعتمادهم في الفعاليات إلا بعد إنشاء حساب الصحيفة أو الموقع الخاص بك.
  3. املأ النموذج وانقر “إنشاء مؤسسة”.
  4. سيقوم النظام الآن بإنشاء الحساب، كما أنه يولد جميع الوظائف ذات الصلة (مثل صحفي، مصوّر، إلخ). سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائيًا إليك وإلى رئيس تحرير مؤسستك، والذي يجب أن تكون قد أدخلت تفاصيله عند إنشاء الحساب (يمكنك وضع التفاصيل الخاصة بك هنا إذا كان ذلك مناسبًا).
  5. يجب أن يؤكد رئيس التحرير الحساب عن طريق نقر الرابط المرسل عبر البريد الإلكتروني. بمجرد التأكيد ، يحتاج مسؤول نظام FIA إلى منح حسابك – قد يستغرق هذا بعض الوقت اعتمادًا على عدد الطلبات التي تتم معالجتها.
  6. لجعل العملية سريعة بقدر الإمكان ، يرجى التأكد من تحميل الوثائق الداعمة عند إنشاء حسابك. إذا لم تقم بتحميل وثائق كافية ، فإن FIA سيطلبها منك.
  7. لإضافة الوثائق: انتقل إلى قائمة “حسابي (حساباتي)” ، وانقر السهم الموجود في نهاية السطر لفتح القائمة المنسدلة وحدد “تحميل المستند” لتقديم الوثائق. إذا كانت المعلومات التي تم تحميلها كافية ، فسيتم منح حسابك. يمكن التحقق من الحالة في قائمة “حساباتي”، حيث يظهر عمود “الحالة” التسمية “ممنوحة” باللون الأخضر.
  8. بعد منح الموافقة على الحساب ، يمكنك إضافة ممثليك إلى النظام.

إنشاء وإدارة الممثلين

  1. انقر “الممثلين” لإضافة الممثلين أو إدارتهم. إذا كنت مستخدمًا لأول مرة ، فستكون قائمة الممثلين فارغة.
  2. انقر “إضافة ممثل” لإضافة ممثل.
  3. إذا كان لدى الممثل بالفعل حساب معتمد في النظام ، فيمكنك البحث عنه باستخدام وظيفة “البحث التاريخي”. أما إن كنت تضيف الممثل لأول مرة ، فستحتاج إلى إدخال جميع التفاصيل في النموذج يدويًا. يجب عليك تعبئة جميع الخانات ببيانات دقيقة ، حيث يؤدي عدم القيام بذلك إلى حجب الاعتماد.
  4. يجب تحميل صورة جيدة الجودة لكل متقدم بحيث لا تقل دقة الصورة عن 480 × 640 بكسل. تأكد من تضمين عنوان بريد إلكتروني صالح للممثل، حيث سيتلقى بريدًا إلكترونيًا تلقائيًا بمجرد اكتمال النموذج. يجب على المندوب تأكيد البيانات من خلال النقر على الرابط المرسل في البريد الإلكتروني. بعد التأكيد سيختفي لون الخلفية الأحمر. وحينها تصبح حالة السجل “مفتوح”.
  5. للتقدم لتصريح الحضور في سباق ما، استخدم إما القائمة المنسدلة المرتبطة بالممثل وحدد “إدارة الطلب” أو انقر على المربعات الملونة في عمود “الطلبات”. سيؤدي هذا إلى فتح صفحة الطلب لهذا الممثل. إذا لم تكن هناك طلبات سابقة، فستكون هذه القائمة فارغة وفي هذه الحالة ما عليك سوى النقر على “إضافة طلب”.
  6. حدد نوع الطلب  (تصريح دائم أو لكل سباق على حدة)، مع ملاحظة أنه لا يجوز طلب التصاريح الدائمة إلا قبل بداية الموسم وتخضع لإرشادات الاعتماد الصارمة الموضحة في صفحة الاعتماد الخاصة بالاتحاد والموضحة في الموقع  FIA.com.
  1. لذلك فإنك ستتقدم للحصول على تصريح دخول السباق في معظم الحالات. حدد هذا الخيار وحدد السباق الذي تقدم الطلب من أجله. حدد وظيفة الممثل – الصحفي (JO) أو المصور (PH) – وانقر “إضافة طلب”. يرجى الملاحظة أن بوسعك اختيار السباقات المفتوحة للتسجيل فقط، ويرجى تكرار هذا الإجراء لجميع السباقات المرغوبة، من خلال النقر مرة أخرى على “إضافة طلب” في كل مرة.
  2. عندما يتم تسجيل جميع السباقات لممثل ما، يجب عليك طلب الاستعلام عن الطلبات. استخدم إما السهم الموجود في نهاية السطر لفتح القائمة المنسدلة وحدد “الاستعلام عن الطلب” أو انقر في المربع الرمادي بالحالة “مفتوح” وحدد “الاعتماد المعلق”.
  3. سيقوم الاتحاد الدولي للسيارات بعد ذلك إما بتأكيد الطلب أو طلب مستندات إضافية أو رفض الطلب.

بعد منح التصريح

  1. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من [email protected] يتضمن رابطًا للنقر عليه لإكمال اعتمادك الإعلامي. يرجى الملاحظة بأن هذه الرسالة قد تصل أحيانًا إلى مجلدات البريد الأخرى غير البريد الصادر، لذا يرجى التحقق من هذه المجلدات أيضًا.
  2. بعد استكمال الاعتماد الخاص بك ، ستتمكن من الحصول على تصريح المرور الخاص بك من مركز الاعتماد.
  3. في الأسبوع الذي يسبق السباق ، ستتلقى مزيدًا من الاتصالات من عنوان البريد الإلكتروني أعلاه مع خرائط إرشادية ومجموعة الأدوات الصحفية والمعايير المتعلقة بكوفيد. كما نرجو منك عنوان البريد الإلكتروني ذاته في حال كانت لديك أي أسئلة.

لمحة عن فورمولا إي وبطولة العالم إيه بي بي فورمولا إي

تعد بطولة العالم إيه بي بي فورمولا إي، المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات، البطولة الوحيدة من نوعها عالميًا للسيارات الكهربائية، والرياضة حيادية الكربون الوحيدة عالميًا منذ انطلاقتها، تقدم بطولة العالم إيه بي بي فورمولا إي السباقات الحماسية في أشهر المدن عالميًا، موفرة لصانعي السيارات منصة رائدة لأعلى مستويات رياضة سباقات السيارات بما يتيح تسريع مسيرة الابتكار في تطوير المركبات الكهربائية.

وتضم شبكة فورمولا إي مجموعة رائدة من الفرق والمصنعين والشركاء والمذيعين والمدن المضيفة الذين يجمعهم شغف بالرياضة وثقة بقدرتها على تسريع مسيرة التطور الإنساني المستدام وتوفير مستقبل أفضل للبشرية وكوكب الأرض.

 www.FIAFormulaE.com

للاستفسارات الإعلامية حول فورمولا إي، يرجى زيارة: [email protected]

نبذة عن مجموعة إيه بي بي (ABB)

هي مجموعة شركات متعددة الجنسيات رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، تعمل على تعزيز تحول المجتمع والصناعة لتحقيق مستقبل أكثر إنتاجية واستدامة. وتعمل المجموعة من خلال ربط برمجياتها ونظمها بمحفظة استثمار في مجال المعدات الكهربائية والروبوتات والأتمتة على دفع حدود التكنولوجيا لرفع الأداء إلى مستويات جديدة. وتتمتع المجموعة بتاريخ من التميز يمتد على أكثر من 130 عاماً، مع حوالي 105,000 موظف ينتشرون في أكثر من 100 دولة حول العالم. www.abb.com

ديفينا باندي.

error: المحتوى محمي !!