طرائف و عجائب

أغرب مكان يمكن الحصول منه على 20 ألف دولار

اغرب مكان يعطي 20الف دولار

تقديم

هذه ليست مزحة أو مجرد حيلة ولكنها حقيقة موجودة في أحد أغرب الأماكن بالعالم أكثرها رعبا حيث لو استطاع الشخص كسب التحدي وإنهاء المغامرة بنجاح حتى ينتهي الوقت المحدد وهو 10 ساعات ستكون الجائزة 20 ألف دولار عدا ونقدا.

شروط المشاركة

هذا المبلغ الكبير قد يعطي فكرة عن صعوبة التحدي لكن مهما بلغ تصور جدية الأمر لا يمكن مقارنة بمقدار العسر على الميدان.

وحتى لو ظن المترشح أنه قوي ويمكنه تخطي العقبات والحصول على جائزة مادية معتبرة فضلا عن الرحلة إلى أمريكا مدفوعة التكاليف إلا أن المواجهة ودخول اللعبة شيء آخر فشروط دخول بيت الرعب والبقاء به ثم الخروج ضرب من الجنون.

  • رسوم الدخول لبيت الرعب ليست عملات أو تذكرة بل هي خمس وجبات للكلاب الخمس لصاحب البيت.
  • إمضاء 40 وثيقه بشكل قانوني للإقرار بتحمل تبعات المشاركة سواء حدوث مضاعفات خطيرة مثل الإصابة بنوبة قلبية أو صدمة عصبية وغيرها من الأضرار النفسية والجسدية، فقبول التحدي يكون بملئ إرادة الشخص ووحده من يتحمل مسؤلية قراره.
  • الخروج من بيت الرعب لن يكون إلا بمفتاح خاص وهو قول كلمة السر والمحدة باسم صاحب المنزل، ونسيانها يعني البقاء محجوزا للأبد ولا يسمح الخروج منه إلا ميتا.
  • يتم عرض المترشح على مختص لإجراء تحاليل واختبارات للقوى العقلية وتعاطي المخدرات وغيرها من المواد المهلوسة.
  • ويتم إعطاء فرصة لمشاهدة تسجيلا سابقة لمنافسين حاولوا عل فديوهات سابقة تحمل البقاء في هذا البيت المشؤوم.

ماذا يجري داخل بيت الرعب

لا يمكن توقع ما يحدث داخل بيت الرعب الذي يعد الركن الأساسي للتحدي ولكن الفيديوهات التي تم تسجيلها توحي بأن واضع اللعبة مهووس بتعذيب الآخرين والدفع بهم للإنهيار والجنون وما يقدمه من جائزة مالية كبيرة سيبدو هزيلا أمام الأهوال التي أعدها مع معاونيه الأشداء وبكل قسوة لا مكان للشفقه والرحمه في قلوبهم زهمهم الأكبر إخراج المتنافس من اللعبة.

إقرأ أيضا:علماء بريطانيون اكتشفوا أن الحشيش يكافح نمو الخلايا السرطانية

ومن أجل خسارة الخصم يستعملون كل محظور مثل:

  • الضرب المبرح.
  • وضع ثعابين وزواحف مخيفة حول المشارك.
  • استعمال كلاب شرسة.
  • عرض أشخاص بأقنعة وأزياء مخيفة جدا.
  • ارغام المتنافس على أكل أشياء فاسدة مثل البيض المتعفن.
  • اجبار المتنافس على رؤية معارك دامية ومشاهد واقعية مرعبة.

كل هذه المواقف الصعبة يجب تحملها لمدة 10ساعات مع البقاء بكامل القوى العقلية والجسدية والخروج بثبات.

في حالة الفوز

وحده من يملك أعصابا من حديد وجسدا من صخر من سيتمكن من الفوز بالتحدي وكسب الجائزة فضلا عن أنه سيتم نقش اسم الفائز على جدران البيت كأول شخص فاز بالتحدي وهذا ما يعد حد الساعة أمرا نادر الوقوع إن لم يكن مستحيلا.

على أمل أن لا يكون فيروس كورونا عقبة في المشاركة يمكن التقدم لدخول هذا البيت الأسود الذي يفوق الفيروس رعبا، ولكن يجدر التنبيه أنه لم يفز أي متنافس دخل المنزل واستسلموا جميعهم، في حين أن نسبة 85% منهم غدوا يعانون من أمراض نفسية يعني احتمالية وجود من توفي كما أن نسبة قليلة جدا ممن استسلموا خرجوا سالمين.

إقرأ أيضا:أكثر من 4 مليون مشاهدة لعصافير قررت ترك الشجرة فى نفس اللحظة

هي طريقة جديدة لكسب المال ولكنها جدية أكثر من اللازم يمكن أمامها خسارة كل شيء، ومن الأفضل البحث عن طرق أخرى لكسب المال وأولها العمل فإنه مكرمة مفخرة للإنسان والكسب المشروع رزق وبركة.

هل كان هذا المقال مفيدا بالنسبه لكم وهل يمكن ان تتركوا بلادكم وتقبلوا هذا التحدي او حتي تثقون انكم ستفوزن فيه يلاها من مغاامره رائعه امل ان اري كميه تعليقات مبهره لاتي لكم برويات جديده وطرق جديه حقا لكسب المال  احبت ان انقل لكم معلومات هذه القصه واعرف ارائكم ان كنتم تحبون معرفه مامضي واغرب القصص والتاريخ تابعونا وان كنتم تفضلون العمل وتبحثون عن طرق للدخل فايضا تابعونا ليصلكم كل جديد لاتنسوا اخباري بارائكم حول رايكم بهذا التحدي وهل يمكنكم تحمله وايضا تابعونا مع السلامه شكرا لكم

السابق
الحسد أنواعه علاماته الوقاية منه و حكمه
التالي
نموذج تحليلي لصورة وفق مهارة تحليل صورة (الصورة ص44 من مقرر الرائد أولى علوم)
مواضيع ذات صلة

  • انشر مواضيعك على موقعنا من خلال بريدنا :[email protected]واتساب 0707983967- او على الفايسبوك
  • اترك تعليقاً