الآلة الحاسبة كاسيو(Casio)

أفضل آلة حاسبة

تعد حاسبة كاسيو (Casio) إحدى أفضل الآلات الحاسبة العلمية، إذ تتيح إجراء عمليات مختلفة من البسيط إلى المعقد، حيث تسمح الحاسبات العلمية القياسية الجديدة من كاسيو (Casio) بوضع الكسور والأسس بما في ذلك القوى والجذور التربيعية واللوغاريتمات والتكاملات التي تعد جزء أساسيا في المناهج الدراسية.

مما يوفر للتلاميذ والطلاب فرصة تحسين مستواهم الحسابي واكتساب خبرة في حل المسائل الرياضية، ومن ثمة زيادة الكفاءة في مادة الرياضيات.

الآلة الحاسبة كاسيو FX-991ES PLUS

يتمييز نوع FX-991ES PLUS للآلة الحاسبة كاسيو بوجود شاشة عرض مصفوفة LCD عالية الدقة، توفر مساحة لحل المعادلات لسهولة والحصول على نتائج دقيقة، كما تحظى بميزة الحصول على الطاقة من مصدرين سواء عن طريق البطارية التي يمكن أن تدوم لقرابة ثلاث سنةات أو من الطاقة الشمسية كخطوة مثالية لاستخدام الطاقة النقية المتجددة حفاظا على البيئة والتوفير

مزود بشاشة LCD عالية الدقة ، يساعدك هذا العنصر على تصور التعبيرات الرياضية جيدًا. علاوة على ذلك ، فإنه يعرض لك بيانات تصل إلى 5 أسطر × 10 أحرف. ستحصل أيضًا على نتائج أكثر سهولة بفضل نظام الكتابة الطبيعي ثنائي الأبعاد. في الواقع ، يسمح لك بتكوين الصيغ والمعادلات كما في الكتب المدرسية.

من الناحية العملية ، يحتوي هذا الجهاز على رموز QR التي يمكنك مسحها ضوئيًا. باستخدام تطبيق CASIO EDU + ، يمكنك بالتالي عرض الرسوم البيانية عبر الإنترنت من جدول القيم.

أي آلة حاسبة علمية تختار؟ للإجابة على هذا السؤال ، يمكنك الرجوع إلى هذا النموذج الموقّع من Casio والذي يمكنه خدمتك طوال سنوات دراستك الجامعية.

الآلة الحاسبة كاسيو 570 fx

الآلة الحاسبة كاسيو fx-570 تعمل بالبطاريات فقط، حيث توفر طاقة للاستخدام لمدة 17,000 ساعة، وظيفتها الرئيسية هي المساعدة على حل المعادلات وحساب التكامل والتفاضل والمتجهات والمصفوفات والاحصاء والكسور والتوفيق والتباديل وغيرها من العمليات الحسابية.

الآلة الحاسبة كاسيو(Casio) 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!