السلطات المصرية.. تلقي القبض علي الطفل “معاذ عيسي” المشارك في برنامج “ذا فويس كيدز”

ألقت أجهزة الأمن المصرية، يوم الاحد  القبض على الطفل “معاذ عيسى” و هو أحد المشاركين في برنامج (ذا فويس كيدز)، المتهم بالشروع في القتل وغرس مفتاح سيارة في رأس زميله، وأمرت نيابة الاحذات بجنوب القاهرة، بحبس معاذ عيسى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وضجت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الأيام الماضية، بما فعله الطفل معاذ عيسى ، بعدما اعتدى على زميل له يدعى “حسن شريف”، وضربه بمفتاح سيارة في رأسه، وعلي اثار الاصابة اخترق المفتاح جمجمة “حسن شريف”، الذي يمكث بالمستشفى في حالة حرجة حالياً.

السلطات المصرية.. تلقي القبض علي الطفل &Quot;معاذ عيسي&Quot; المشارك في برنامج &Quot;ذا فويس كيدز&Quot; 2

وجاء في التقرير الطبي، الذي أعده الطبيب المعالج للحالة، أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني مفتاح سيارة، بعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة إثر إصابة الرأس، كما أجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف حسب التقرير الطبي.
ونقلت وسائل إعلام مصرية عن والدة الصبي المصاب تفاصيل الحادث، حيث قالت الأم إن “معاذ عيسى” ليس صديقا لابنها، ولكنه جارهم، وإنهما أحيانا يتواصلان، مؤكدة أن ابنها لا تربطه أي علاقة صداقة بمعاذ، وأن ابنه مشهود له بالتفوق في دراسته والأخلاق بين زملائه في المدرسة.
وأوضحت ايضا أنه يوم الحادث، معاذ قابل ابني حسن (15 عاماً)، وتلفظ معه بالعديد من الكلمات محاولاً استفزازه، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه، ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه.
السلطات المصرية.. تلقي القبض علي الطفل &Quot;معاذ عيسي&Quot; المشارك في برنامج &Quot;ذا فويس كيدز&Quot; 3

وأوضحت الأم أنه تم نقل نجلها إلى المستشفى، لافتة إلى أن الإصابة تطلبت إجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه، وأنه حالياً في فترة العلاج بعد إجراء العملية الجراحية، مشيرة إلى أن علاج ابنها سيتطلب وقتا طويلا.

error: المحتوى محمي !!