سياحة

الموج مسقط

الموج للجولف يدشن عروضاً جديدة للإقامة واللعب بالتعاون مع فندقي مسك وكمبينسكي مسقط

الموج للجولف يدشن عروضاً جديدة للإقامة واللعب بالتعاون مع فندقي مسك وكمبينسكي مسقط

الموج للجولف يقدم باقات حصرية رائعة تتيح للزوار فرصة لصقل مهارتهم في لعبة الجولف والتواصل مع ذوي الاهتمامات المشابهة والتعرف على الحياة البرية في السلطنة بأسعار جذابة

الموج مسقط، 27 أكتوبر 2020 – في ظل تخفيف القيود المفروضة على السفر واعتدال درجات الحرارة مع بداية فصل الشتاء، كشف الموج للجولف عن العديد من العروض والباقات الرائعة التي تسمح لعشاق لعبة الجولف بالسفر إلى سلطنة عمان والاستمتاع باللعب على ملعب الموج العالمي المصمم على يد أسطورة الجولف جريج نورمان، وفي نفس الوقت الاستمتاع بالجمال الطبيعي للسلطنة التي تكتسب سمعة متزايدة على الساحة الدولية كوجهة سياحية فريدة ومتنوعة لا مثيل لها في المنطقة.

يعتبر ملعب الموج للجولف أحد أبرز وأرقى ملاعب الجولف في الشرق الأوسط، ويقع على شريط ممتد لمسافة كيلومترين على خط ساحلي هادئ، تحفه مياه المحيط الهندي من جهة، وسلسلة جبال الحجر من الجهة الأخرى التي تطل بشموخها على المسطحات الخضراء، والحفر، والكثبان الرملية والمسطحات المائية الطبيعية في أرجاء الملعب. كما يعتبر الملعب موئلا للتنوع البيئي، حيث يعيش به أكثر من 173 نوعاً من الطيور، واستحق لأجل ذلك جائزة IAGTO  للاستدامة البيئية للعام 2019م. كما استضاف الملعب بطولة عُمان المفتوحة للجولف على مدى ثلاث سنوات متتالية، وحاز خلال البطولة على إشادة اللاعبين المحترفين من البطولة الأوروبية، حيث قال اللاعب إيدي بيبيريل: “إذا زرت السلطنة فلزاماً عليك زيارة هذا الملعب واللعب فيه، ولا أبالغ إذا قلت بأنه أفضل ملعب لعبت فيه في الشرق الأوسط ككل”.

إقرأ أيضا:أفضل الأماكن السياحية في النمسا

وتعليقًا على الإجراءات التي تم اتخاذها لضمان عودة الزوار بأمان إلى ملعب الموج للجولف، قال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: “نحن نضع الصحة والسلامة على رأس أولوياتنا؛ فمنذ إعادة افتتاح الملعب خلال الصيف، وضعنا تدابير احترازية أساسية لحماية موظفينا وأعضائنا وزوارنا من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، مع استمرارنا في رصد الوضع الصحي المحلي والإقليمي والعالمي، كما تتوافق هذه الإجراءات الاحترازية مع التوجيهات الصادرة عن الحكومة. ولحسن الحظ، تعتبر رياضة الجولف من بين الرياضات القلائل التي يمكن ممارستها مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي دون التأثير على جودة اللعب، ولذلك نتطلع إلى الترحيب بأكبر عدد ممكن من الزوار خلال الأشهر المقبلة “.

تجدر الإشارة إلى أن ملعب الموج للجولف يقع على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من الموج مسقط الذي أصبح اليوم الوجهة المثالية لنمط الحياة العصري في سلطنة عُمان؛ ففه يجد الزوار خيارات متنوعة للانغماس في تجارب مثرية لتناول الطعام على إطلالات مباشرة لمياه المحيط الزرقاء التي تشتهر بها مسقط والسلطنة ككل. فضلا عن ذلك، ولقربها من إمارات دبي وأبو ظبي بحوالي 5 ساعات فقط بالسيارة، فإن سلطنة عمان تقدم أسلوب حياة مختلف تمامًا عن الدول المجاورة، فبمجرد الوصول إلى السلطنة سيدرك الزوار هذه الحقيقة، حيث تستقبلهم عاصمتها مسقط بسحرها المتفرد والمختلف عن العواصم المزدحمة بناطحات السحاب الزجاجية الموجودة في المنطقة.

إقرأ أيضا:7 من أجمل البلدان التي يجب زيارتها في 2020

هذا وتشتهر السلطنة كذلك بأسواقها التقليدية المبهرة، وتنعم بتضاريس طبيعية متنوعة، وفيها يجد الزائر فرصة لإشباع شغفه بالطبيعية، سواء بتجارب النوم تحت ألق النجوم في أكبر صحراء رملية في العالم، أو بتجارب المشي الحر في المسارات المبهرة لسلسلة جبال الحجر، أو بمشاهدة الدلافين الدوارة تتراقص في المياه في خليج عمان، إلى جانب غيرها من التجارب المثرية والمختلفة في هذا البلد العريق.

عن الموج مسقط:

حياة مُلهمة

يُعد الموج مسقط وجهة لا مثيل لها، فهو أعاد تعريف معنى الحياة الحضرية في المنطقة وأعطاها بُعداً راقياً من خلال مجموعة مميزة من العقارات السكنية المطلة على المحيط، والفنادق التي تمزج بين الفخامة وأصالة الضيافة العمانية، بالإضافة إلى مجمعات الأعمال الأنيقة، والمساحات الخضراء ذات التصميم الرفيع الحائز على جوائز عديدة.

لقد أعطى الموج مسقط شعوراً بالألفة والانتماء لما يزيد عن 6000 مقيم من 85 جنسية يشكلون مجتمعاً متنوعاً نابضاً بالحياة في قلب عاصمة عُمان. كما تمنح منطقة المطاعم والمحلات التجارية المفعمة بالنشاط الفرصة للسكان والزوار على حد سواء لتجربة تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة في أجواء حيوية وإطلالة خلابة على المرسى.

إقرأ أيضا:مدينة ووهان الصينية مركز فيروس كورونا المستجد

إن للموج مسقط طابعاً حصرياً خاصاً يشجع سكانه من العائلات والأفراد على أن يعيشوا حياتهم على أكمل وجه، وأن يعملوا بشكل أفضل والاستمتاع بأجواء مفعمة بالمغامرة والتشويق، حيث يستطيع السكان والزوار الإقامة والاسترخاء في سبعة فنادق فاخرة، بما فيها فُندقَي كمبينسكي وسانت ريجيس، أو تجربة الابحار في أكبر مرسى في عُمان، أو اطلاق روح المرح عند زيارة ملعب الجولف ذو 18 حفرة والذي يحتل مكاناً مرموقاً كأحد أفضل 100 ملعب جولف في العالم.

  • سوق السبت الموج مسقط
  • مطاعم في الموج مسقط
  • موج مسقط
  • بوكينج مسقط الموج

في الموج مسقط، كل لحظة تعيشها وكل فرصة تكتشفها ستمنحك حياة ملهمة.

السابق
الوضعية الوبائية في العالم تسوء
التالي
كتاب كليلة ودمنة

  • انشر مواضيعك على موقعنا من خلال بريدنا :[email protected]واتساب 0707983967- او على الفايسبوك