تعرف على أفضل تطبيق لتعلم الانجليزية

 تعرف على أفضل  تطبيق لتعلم الإنجليزية 

تعرف على أفضل  تطبيق لتعلم الإنجليزية

يقدم لكم موقع فروضي موضوعا جديدا هاما  لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية ،الموضوع تحتاجه بشكل كبير نظرا لكونه يكون متوفر باستمرار على هاتفك فهو تطبيق معروف لتعلم اللغة الإنجليزية.


ما هو تطبيق دولينغو ؟

دولينغو (بالإنجليزية: Duolingo)‏ هُو تطبيق محمول وموقع إلكتروني أمريكي خاص بتعلم اللغات. ينبني دوولينغو على نموذج فريميوم، حيث يُتيح بعضا من خدمات التطبيق والموقع الإلكتروني بشكل مجاني، إلا أن التطبيق يتوفر أيضا على خدمة بريميوم (بالإنجليزية: Premium)‏ مُقابل رسوم إضافية. يُوفر التطبيق إمكانية إجراء اختبار خاص بتقييم الكفاءة في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.

اعتبارًا من 13 أكتوبر 2020، يُتيح موقع وتطبيق دوولينغو 98 دورة مختلفة خاصة بتعلم 38 لُغة مُختلفة. يتوفر التطبيق على قاعدة مُستخدمين مُكون من أكثر من 300 مليون مُستخدم مُسجل في جميع أنحاء العالم.

نوصي بهذا التطبيق بشدة خاصة المبتدئين  حيث يعد أحد أفضل التطبيقات في تعلم اللغة الإنجليزية إذ تم تحميله أزيد من 100 مليون مرة على جوجل بلاي، ويحتوي على أزيد من 200 مليون مسجل مستخدم. كما تم تقييمه أزيد من 10 ملايين بشكل ايجابي للغاية فاق 4 نجوم وقد حظي هذا التطبيق بتقدير كبيير من جامعة City University of New York. يأخذ دوولينجو  بعين الاعتبار تدرج المستويات من المبتدئ الى المتوسط فالإحتراف. فاستعمال التطبيق على الأقل 10 دقائق كل يوم سيساعدك على اكتساب اللغة بشكل غير متوقع. فصدقا هو من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة في 2021  حسب رأيينا، فقط 10 دقائق كل يوم وستلاحظ الفرق.

جميع الحقوق محفوظة لموقعforody-فروضي
المزيد من مواضيع الفروض و الامتحانات و الدروس والملخصات حصرا على موقع فروضي زورونا على
forody.com
لَا تقرأ و ترحل، شاركنا برأيك. فتعليقاتكم و لو بكلمة “شكرا”
هِيَ بمثابة تشجيع لنا للاستمرار
كَمَا يمكنكم متابعتنا عَلَى صفحة الفايسبوك

138 مشاهدة