رياضة

رياضة سباق الأحصنة

تقديم

سباق الخيل هي رياضة فروسية تمارس منذ قرون عديدة.[1][2][3] تعدّ ممارسة سباقات المركبات التي تقودها الخيول في الإمبراطورية الرومانية السابقة أحد الأمثلة المبكرة لذلك. يختلف أسلوب السباق ومسافاته وأنواع الأحداث فيه بشكل كبير من دولة إلى أخرى. تعرض العديد من البلدان أنواعاً مختلفة من سباقات الخيل. إلى جانب الجوائز الموزعة للفائزين في السباق، تمارس في بعض الدول قمار ورهان للسباقات.

المسافة الكاملة التي تجريها الخيل في سباق جراند ناشيونال في انيتري هي 7٫2 كم، وفي إبسوم ديربي 4٫2 كم وفي كلا السباقين فيها حواجز على مسافات غير متساوية.

أما سباق الكنتاكي ديربي وسباق كأس دبي العالمي الأغنى في العالم فمسافتهما كيلومتران 2 فهي من نوع سباقات الأرض المنبسطة (بالإنجليزية: Flat Races)‏.

نصائح ركوب الخيل


هل تريد حلمك من ركوب خيل تتحقق؟ نلقي نظرة على بعض هذه ركوب الخيل نصائح لمساعدتك على البدء.


ركوب الخيل هو نشاط ممتع للغاية والترفيهية التي لديه ليس فقط المادية، ولكن أيضا فوائد نفسية عدة. فوائده المادية وتشمل ممارسة روتينية جيدة، والسيطرة التامة على حركات الجسم، والمرونة، وتحسن في موقف الهيئة. ركوب الخيل يخفف من التوتر، ويساعد على وضع السندات جيدة وودية مع الحيوانات، ويغرس الصبر والاحترام للحيوانات، ويساعد أيضا على تعلم السيطرة على المشاعر مثل الغضب والخوف. مع كل هذه الفوائد، يمكن ركوب الخيل تحويل كنت في الطرق التي قد لا يكون على علم ممكن. للاستفادة من هذه، نلقي نظرة على هذه النصائح على ركوب الخيل.

إقرأ أيضا:أكبر ملعب في العالم

نصائح للمبتدئين


كما مبتدئا إذا كنت تريد معرفة كيفية ركوب الخيل، فمن الأهمية بمكان أن تبدأ تعلم ركوب الخيل تحت إشراف مدرب محترف. ويمكن في محاولة لترويض الحصان، أو بداية ركوب الخيل بنفسك أن تكون خطرة. إذا قمت بالتسجيل في مدرسة لتعليم ركوب الخيل، وأنه من الجيد أن نعرف هذه النصائح في وقت مبكر، وإعداد للبدء في تعلم فن ركوب الخيل.
قبل البدء في ركوب الخيل، وارتداء الحق والعتاد لركوب الخيل. لمط السراويل طول كامل، والأحذية مصممة بشكل خاص لركوب الخيل (أحذية رعاة البقر)، وقميصا مريح أو (تي شيرت)، وخوذة. قد تحتاج أيضا إلى ارتداء القفازات المخملية لحماية يديك. القفازات المخملية هي أيضا لطيف على الحصان. لا يرتدون السراويل القصيرة في حين ركوب الخيل أو الاحتكاك وسوف يسبب ساقيك لتصبح قرحة، ومؤلمة.
عندما تبدأ ركوب الخيل، تقدم نحو الحصان من الجانب. وذلك لأن توضع عيون الحصان على الجانبين، وسوف يكون على بينة من التقدم الخاص بك من أجل ذلك. إذا كنت الاقتراب من الجبهة، وفجأة تظهر على الجانب، فإنه قد ركلة وتجرح لك.
تجنب الجلوس الى جانب الحصان، وذلك في محاولة لتنظيف الحوافر لها. وسوف تجلس قريبة جدا من ذلك كنت وضعت في خطر أعلى من الحصول على ركل به. أيضا، في حين يجلس، وردود الفعل الخاصة بك أن تكون أبطأ قليلا من الوقت واقفا، حتى تتحرك بسرعة بعيدا قد يكون تحديا.
في حين تصاعد الحصان، تحميل من موقع أعلى من مستوى سطح الأرض. وينبغي أن يمارس هذا حتى كنت مرتاحا مع الحصان. متزايدة من الأرض ويضيف الضغط الزائد على الحصان الذي قد لا يكون مرتاحا. أيضا، تأكد من أنك جبل من الجانب الأيسر للحصان.
لا تستخدم سرج للحصول على الدعم في حين تصاعد، لأنه قد ينزلق خارج. عقد cantle من السرج وتركيبها. تأرجح الساق فوق ظهر الحصان للجلوس عليها. ومع ذلك، تأكد من أنك لا بطريق الخطأ ركلة الحصان في حين تصاعد مستمر. ضع قدميك في الركبان، الذي يجب أن يكون طول الكاحل لراحتك.
يبدأ المشي، والضغط بلطف العجول الخاص بك على الحصان للحصول عليه لبدء المشي.
الحفاظ على ذقنك حتى وكتفيك متعامدة على ظهر الحصان. الحفاظ على كعبك باستمرار أثناء ركوب الخيل. هذا الموقف هو بمثابة فرامل بالنسبة لك، لمنع نفسك من الوقوع في حالة الحصان يأتي إلى توقف مفاجئ.
تسمح لنفسك على التحرك مع حركات الحصان. لا تحاول أن تنقل أكثر من اللازم لأن هذا قد تضليل الحصان وجعلها غير مريح.
وسوف يبحث في الاتجاه الذي تريد أن تذهب توجيه الحصان تجاه نفسه. ومن المعروف أن نستشف الخيول حتى الحركات البسيطة بسهولة، وضمان ذلك كنت تبحث في الاتجاه الصحيح. ضمان مقاليد هي في يدك. قد الجرار بلطف لهم للحصول على الحصان لتحويل في الاتجاه الذي تريده. لا الجرار من الصعب جدا.
لوقف، الجرار على مقاليد والجلوس بشكل محكم على الحصان. قد تحتاج إلى العودة العجاف من موقف عمودي لمنع نفسك من الوقوع. أيضا، غرق كعبك في الركاب للتحكم في حركة الجسم. يربت بلطف على ظهر حصان كما نقدر لفتة لطاعة لك.

إقرأ أيضا:كرة القدم حاضرة وغيرها مُغَيَّب


نصائح في ركوب الخيل الغربية


في حين أن النصائح الأساسية في ركوب الخيل مشابهة للنمط الإنجليزية والغربية، وهناك بعض الاختلافات التي تم العثور عليها في نمط الغربي ركوب الخيل. هذا هو أساسا في العلاقة مع العنان. واحدة من أهم النصائح وسيتم تدريس لك هو السيطرة على كبح جماح بيد واحدة، والتي القاطرات الرقبة عن طريق تطبيق ضغط طفيف على الجانب الآخر، للاسترشاد بها في اتجاه الحصان. ومشية وسرعة الحصان النمط الغربي المدربين هو أيضا مختلفة قليلا. يتم تدريب على تنفيذ محور كامل، كما كنت قد شهدت في أفلام رعاة البقر عدة! لكن، وكما مبتدئا، والامتناع عن أداء الأعمال المثيرة مثل أنها يمكن أن تكون خطرة للغاية.

إقرأ أيضا:فوائد الرياضة للأطفال

نصائح للأطفال
نصائح لركوب الخيل للأطفال هي مماثلة لتلك المذكورة أعلاه. يمكن للأطفال فوق سن 5 سنوات تبدأ حضور دروس ركوب الخيل. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن الأطفال لا ينبغي أن تترك دون حراسة مع الحصان. يجب إما أحد الوالدين، أو معلم 1 أن يكون معهم، والحصان في جميع الأوقات. ركوب الخيل للأطفال يعلمهم الصبر في سن مبكرة، والقدرة على رعاية الحيوان في مثل سن العطاء ويعزز احترام الذات. وهكذا، بل هو نشاط كبير الترفيهية، وخاصة بالنسبة للأطفال.

تعد الخيول من الحيوانات الجميلة، وركوب الخيل مع بعض النصائح، يمكنك وضع السندات فريدة من نوعها معهم. إنها تجربة مثيرة، واحد يجب أن يشعر على الأقل مرة واحدة في حياتك.

السابق
مرض الروماتيزم
التالي
تسريع الفايروفكس بدون برامج

اترك تعليقاً