تعطل رحلات شركة أمريكية للطيران بسبب مشاكل تقنية
شركة الطيران ساوث ويست

مشاكل تقنية تتسبب بتعطيل رحلات شركة (ساوث ويست) للطيران

واجهت الخطوط الجوية “ساوث ويست” ، تعقيدات يوم الثلاثاء بعد “مشاكل تقنية” تسببت بإيقاف رحلاتها، مساء الاثنين، عبر الولايات المتحدة الامريكية.

وأفادت شركة الطيران الكائن مقرها في “دالاس” بولاية “تكساس” الأمريكية، أن الطائرات عادت إلى العمل بشكل طبيعي، بعد ظهر الثلاثاء، عقب إعلانها على منصة “تويتر” أن هناك (بعض المشاكل حصلت في النظام)، والشركة تعمل قدما على حلها بسرعة.

ونشرت الشركة في تغريدة أخرى:” نحن بصدد استئناف العمليات العادية إثر حدوث مشكلة في النظام بعد ظهر اليوم، أدت إلى حدوث اضطرابات في برنامج الرحلات على مستوى جميع أنحاء شبكتنا… ونعلم أن العديد من العملاء لا يزالون بحاجة إلى المساعدة، وعمل حاليا على معالجة هذه المخاوف في أسرع وقت ممكن”.
وأكد المتحدث باسم مطار “ماكاران الدولي” في لاس فيغاس، “جوزيف راجشل”، أن شركة “ساوث ويست“،، تواجه هنا مشاكل مماثلة لما يتم الإبلاغ عنه في أماكن أخرى في جميع أنحاء البلاد يوم الثلاثاء.
وعلق ركاب شركة “ساوث ويست إيرلاينز” لعدة ساعات في المطارات في محتلف مناطق البلاد، يوم الاثنين بسبب مشاكل تقنية.

وقال المتحدث باسم الشركة ، “دان لاندسون”، لصحيفة “اليوم الأمريكي“، يوم الاثنين، إن المشكلات الفنية التي حدثت في المساء يوم الاثنين، نشأت عن مشاكل الأداء المتقطعة مع مزود بيانات الطقس التابع لجهة خارجية، والتي حالت دون نقل معلومات الطقس المطلوبة لتشغيل طائراتها بأمان.

error: المحتوى محمي !!