كتائب القسام تودع المجاهد رامي البطش بمدينة غزة

نظمت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مهرجاناً جماهيرياً لتأبين المجاهد في صفوفها البطل رامي البطش الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى يوم الخميس الماضي.
وحضر مهرجان التأبين قادة كتائب القسام في مدينة غزة ومنطقة التفاح والدرج، وقادة حماس، وكذا حشد من المواطنين الذين شاركوا بحضور حفل التأبين.
وزفت كتائب القسام في بيان عسكري المجاهد القسامي رامي أحمد عادل البطش البالغ من العمر 26 عاماً من مسجد “القعقاع بن عمرو” في حي التفاح بمدينة غزة، والذي توفي يوم الخميس 03 جمادى الثانية 1443هـ الموافق 06/01/2022م بعد صراع مع مرضٍ عضال.
كما جاء في البيان:” ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحدا”.
سائلين الله أن يتقبله مع زمرة الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
واختتم حفل التأبين بتكريم عائلة الشهيد، وعرض مرئي تضمن وصية الشهيد، وبعض التدريبات العسكرية.
وبقلوب مؤمنة بقضاء الله نسنذكر قول الله تعالى: «مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا»، (سورة الأحزاب : آية 23).

فليمض كل مؤمن صادق بثبات زليستمر على العهد والميثاق من غير نقض أو تبديل فوعد الله حق.

 


القراءة من المصدر: موقع كتائب القسام.

error: المحتوى محمي !!