أخبار

كريستيانو رونالدو… شركة “كوكا كولا” تخسر 4 مليار دولار

كريستيانو رونالدو... شركة &Quot;كوكا كولا&Quot; تخسر 4 مليار دولار 1
 
كريستيانو رونالدو... شركة &Quot;كوكا كولا&Quot; تخسر 4 مليار دولار 4
 
النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يتسبب بخسائر كبيرة قُدّرت بـ 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركة المشروبات الغازية العملاقة “كوكا كولا”، وذلك بع قيامه بإبعاد زجاجتي كوكاكولا من امامه خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاد وهنغاريا في بطولة أمم أوروبا 2020.

وفي تفاصيل الحادثة، فإنّ رونالدو قام لدى جلوسه على الطاولة استعدادا لبدء المؤتمر الصحفي، حتى لا حظ وجود زجاجتي “كوكاكولا”، فقام بنقلهما إلى مكان آخر على الطاولة حتى لا تكونا أمامه، رغم أن شركة “كوكاكولا” أحد الرعاة الرسميين لبطولة “يورو 2020”. ثم أمسك نجم الكرة البرتغالية بعبوة مياه كانت موضوعة أمامه أيضا، ورفعها في الهواء، ناصحا متابعيه بشرب الماء.

 
كريستيانو رونالدو... شركة &Quot;كوكا كولا&Quot; تخسر 4 مليار دولار 5

 

“بول بوغبا” في مؤتمر صحفي يزيل مشروب كحولي :

أزال لاعب كرة القدم “بول بوغبا” زجاجة تحتوي على مشروب كحولي من صنع شركة “هاينكن” كانت موضوعة أمامه في مؤتمر صحافي خاص ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بعد يوم واحد من قيام النجم كريستيانو رونالدو بالحركة نفسها مع زجاجات “كوكا كولا”، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل”.

إقرأ أيضا:أفغانستان تتحدى… وإرادة شعب تتجلى‎‎

وأخفى الفرنسي، وهو مسلم الديانة، زجاجة البيرة للشركة الراعية لبطولة “يورو 2020″، تحت الطاولة بينما كان يتحدث إلى وسائل الإعلام بعد فوز بلاده (1-0) على ألمانيا يوم (الثلاثاء).

السابق
السلطات المصرية.. تلقي القبض علي الطفل “معاذ عيسي” المشارك في برنامج “ذا فويس كيدز”
التالي
اختبار التاريخ والجغرافيا لامتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2021