الحل الأفضل للحصول على شعر ناعم وصحي هو استخدام كريم مرطب للشعر بصفة منتظمة؛ لأن  ترطيب الشعر هام جدًا، وخاصة مع التعرض بشكل دوري للشمس والأتربة و ارتداء الحجاب لفترات زمنية طويلة.

توجد مرطبات عديدة للشعر في الأسواق وسوف نساعدك على اختيار مايناسبك من خلال ذكر بعض الكريمات المرطبة التي قد تفيدك بهذا الأمر.


كريم-مرطب-للشعر-للعناية-الفائقة



كريم مرطب للشعر ترطيب بلا حدود

يتعرض الشعر يوميًا لعوامل جوية مختلفة تجعل الشعر يفقد الزيوت التي تعمل على ترطيبه، فيبدأ الشعر في التقصف والجفاف وبهتان اللون مما يؤثر بلا شك على النفسية.

علاوة على ذلك فإن جفاف الشعر يؤدي إلى ظهور القشرة والحساسية في فروة الرأس، لأجل ذلك علينا ترطيب الشعر ولكن بالمرطب المناسب لنوعية شعرك من اجل الحصول على نتيجة صحيحة.


كريم مرطب للشعر الجاف 

 الشعر الجاف هو أكثر أنواع الشعر احتياج للترطيب، في تلك الحالة نلجأ لكريم له قدرة عالية على الترتيب ومن أفضل المنتجات المتواجدة في الوقت الحالي ما يلي:


كريم دوكراي هو كريم مرطب للشعر مُختص للشعر المُقصّف والجاف، يعمل على حماية الشعر من التساقط والهيشان وإذا كنتِ تعانين من تشابك في الشعر، ذلك الكريم هو الحل لفك التشابك.

يحمي الشعر من استخدام مستحضرات العناية بالشعر المتنوعة والأضرار التي تنجم عن المواد الكيميائية بداخلها، تم اختبار الكريم تحت إشراف أطباء الجلدية ووجدا أن كفاءته عالية في تغذية الشعر وترطيبه حوالي 92%.

يمكنك استعمال الكريم بشكل يومي؛ وذلك لكونه لا يسبب طبقة لزجة دهنية على الشعر بالتالي يسمح لمسام الشعر بالتنفس، يحتوى على مجموعة من المكونات التي تعمل على تغذية الشعر كالمعادن والفيتامينات.

زيت الخروع المهدرج من المكونات الأساسية التي تدخل في تكوينه تساعد في تقوية الشعر وزيادة النمو، لا يتضمن تركيبه على مواد كيميائية تضر بالشعر.

لا يسبب تهيج الفروة، زبدة الاليب ومادة السكوالين مسؤولان بشكل كبير على ترطيب الشعر وإعطاء الشعر اللمعان والنعومة الفائقة.

طريقة الاستعمال 

  1. باستخدام مشط نظيف قومي بتمشيط شعرك ثم جزئية من 4: 5 اجزاء وفقًا لثُقل الشعر.

  2. دلكي فروة الرأس جيدًا باستخدام الكريم مع عدم غسيل الشعر.

  3. يمكنك القيام باستخدامه بشكل يومي ولكن من الأفضل في المساء.

  4. لا تستعملي الشامبو إلا بعد مرور ساعتين من استخدام  الكريم.

يستعمل المنتج لمدة ثلاثة أشهر من أجل علاج جفاف الشعر وترطيبه.


كريم مرطب للشعر موراكو أرغان Ogx renewing argan oil of morocco

كريم مرطب للشعر للعناية المثلى و الفائقة 2

أحسن كريم يمكن ترشيحه لأصحاب الشعر الجاف والمجعد هو كريم الأرجان المغربي، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تلميع الشعر وفيتامين E، يحافظ على الشعر من التلف الناجم عن تعرضه للحرارة.

المركب الأساسي الداخل في تكوينه هو زيت الأرجان المغربي الذي يعمل على ترطيب الشعر لفترة زمنية طويلة، والحفاظ على الشعر المجعد على هيئته ولكن بدون هيشان.


كريم مرطب للشعر إيلون ELONE KARATIN 

كريم-مرطب-للشعر-للعناية الفائقة

كريم مرطب للشعر يجمع ما بين السعر المناسب مع النتيجة المذهلة، فإنه يحمي الشعر من الهيشان والتقصف وإذا كان الشعر معرض للتلف فهو يعالجه على الفور، يعطي لمعة طبيعية للشعر ومظهر صحي.

خالي من الكيماويات المضرة بالشعر مثل البارابين والصوديوم والسالفات، يعمل على إعادة الدهون الطبيعية للشعر والتي تعمل على ترطيبه بشكل مستمر، يتكون من مجموعة كبيرة من المغذيات منها الكرياتين وفيتامين E وزيوت معدنية وزبدة الشيا التي تعطي ترطيب فائق وحمض اللينوليك أيضًا.

طريقة الاستعمال 

1. غسيل الشعر جيدًا.

2. وضع كمية مناسبة منه على الشعر بداية من الجذور حتي أطراف الشعر.

3. مشطي شعرك باستخدام مشط مناسب.

يستخدم يوميًا وينصح به أطباء الجلدية كثيرًا لأجل علاج مشاكل تلف وجفاف الشعر.


كريم مرطب لجميع أنواع الشعر 


الكريم المرطب للشعر لا يتوقف على فئة واحدة ولكن هناك أنواع شعر مختلفة  من الشعر العادي وخلافه، لذلك المرطبات التالية يمكن لباقي الفئات من استعمالها والحصول على شعر صحي ورائع ومن تلك الكريمات ما يلي:


كريم كانتو cantu coconut


كريم مرطب للشعر للعناية المثلى و الفائقة 3

ينصح باستعمال كريم مرطب للشعر من كانتو لأصحاب الشعر العادي الذين يعانون من الشعر الجاف والتالف والمجعد، ذلك لتركيبه المميز حيث يتمن من جوز الهند وزبدة الشيا المعروفان بترطيبهم العالي للشعر، الكريم خالي من المواد الكيميائية مثل السيليكون والبارابين والفتالات الذين يضرون الشعر مع المدي البعيد.


2- كريم مرطب للشعر أمايكا ramika supernove moistuer and shine hair

كريم مرطب للشعر للعناية المثلى و الفائقة 4

لترطيب شعر عالي يُنصح باستخدام هذا الكريم، لكونه يحتوى على الكحول العضوي بوتلين جلايكول الذي يعطي الترطيب العالي، علاوة على أنه يحتوى على مضادات الاكسدة ومجموعة من الأحماض الدهنية التي تضيف للشعر النعومة واللمعان الطبيعي.

تركيبه يمد الشعر بالمغذيات التي يحتاجها من أجل نمو الشعر بقوة والتي منها فيتامين أ، تركيب الكريم يمتاز بالخفة مما يترتب عليه عدم تراكم طبقات دهنية على الشعر بالتالي ترطيب الشعر بالدرجة الملائمة مع الحفاظ على الشعر من التساقط.


كريم مرطب للشعر من برايوج الشهيرة briogeo

كريم-مرطب-للشعر-للعناية-المثلى


مرطب عالي الكفاءة يتكون من زيت الأفوكادو والذي له خصائص ترطيب عالية، والأزر يحتوي على أحماض أمينية التي تجعل الشعر أكثر نعومة، يعمل هذا المنتج على الحماية من التجاعيد وتقوية جذور الشعر وفرد الشعر.


العناية بالشعر والبحث عن كريم ترطيب الشعر الأنسب هي أولى الخطوات التي تساعد على الحصول على شعر ذو مظهر صحى ورائع.


الخلاصة

قدمنا لكم معلومات مبسطة وأمثلة عن كريم مرطب للشعر من مجموعة كبيرة و مختلفة من الكريمات و المستحضرات المتوافرة بالأسواق.

المصادر

hairproduct

stylecaze




error: المحتوى محمي !!