مواقع التواصل الاجتماعي

كيفية نقل محادثات مجموعات واتساب إلى تطبيق Signal

كيفية نقل محادثات مجموعات واتساب إلى تطبيق Signal 1

تعتمد وسائل أو سائط التواصل الاجتماعي على التطبيقات التي تسمح بالتواصل عبر شبكة الانترنت،وعلى تنوع وإختلاف هذه التطبيقات يمكن أن تكون بدائل لبعضها البعض، مثل تطبيقي سجنال وتليغرام كبديلين لـلواتساب، فحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، يمكن نقل محادثات مجموعات واتساب إلى تطبيق سيجنال Signal وفق ما يلي:

  1. القيام بتثبيت تطبيق سيجنال (Signal) على الهاتف النقال، وهو متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة الأندرويد في جوجل بلاي.
  2. فتح تطبيق سيجنال الذي تم تنصيبه، ثم الضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الزاوية اليمنى من شاشة التطبيق، ومن القائمة التي تظهر يرجى الضغط على خيار (إنشاء مجموعة) Create a Group.
  3. يجب تسمية المجموعة التي تم إنشاؤها وإضافتها إلى جهات الاتصال المطلوبة.
  4. تفتح المجموعة ثم يضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الجهة اليمنى من شاشة التطبيق، ومن القائمة التي تظهر يتم انتقاء خيار (الإعدادات) Settings بالضغط عليه، وفي النافذة التي تظهر يضغط على خيار (رابط المجموعة) Group Link، ويفعل زر التشغيل بتغيير وضعه، وفي النافذة نفسها بعد تبديل الزر، يضغط على خيار (مشاركة) Share بالأسفل.
  5. في تطبيق الواتساب يتم افتح المجموعة التي يراد نقلها، ثم يلصق الرابط الذي نسخ من مربع الكتابة، وهكذا يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى هذا الرابط، الانضمام مباشرة إلى المجموعة التي أنشئت سابقا في سيجنال (Signal).
  6. يمكن لمنشئ المجموعة إيقاف مشاركة الرابط في أي وقت من خلال تبديل الزر السابق إلى وضع توقيف التشغيل، بالإضافة إلى ذلك يمكن مشاركة الرابط في أي تطبيق آخر للمراسلة ودعوة الآخرين للانضمام إلى تطبيق سيجنال (Signal).
السابق
في القَلْبِ حَنينٌ للْمَسْجِدْ
التالي
أمِّي.. أمّي

اترك تعليقاً