سياحة

كيف أقضي إجازتي في المنزل

هذه هي نصائح و خطط عمليه للأجازه الصيفيه .
*  في البدايه فكر في أي الاشياء التي تريد القيام بها خلال هذا الشهر وقم بكتابتها في ورقه .
* يمكنك انتتعلم الفوتوشوب او تعلم البرمجه أو كورسات أونلاين عن طريق الانترنت , كل هذه الاشياء   موجوده وبكثره على اليوتيوب مجانا , ممكن تتعلم هوايه جديده مثل البيانو أو الجيتار أو تتعلم الرسم أو   الموسيقى , والانترنت به الكثير من المجالات المختلفه والرائعه عليك استغلالها .
*  من أهم الاشياء التي يجب عليك ممارستها هي الرياضه وان لم تشعر بفائدتها في وقتك الحاضر سوف   يكون لها تأثيرها في المستقبل , يجب عليك أن تجعلها جزء من يومك وسف تندم ان لم تقوم بالاهتمام به    , وذلك عن طريق عدة طرق  مثل ممارستة كره القدم أو الجيم أو الجري في أي من أوقات الفراغ .
* تعلم لغه جديده وهذه النقطه مهمه جدا لأنك عندما تريد تعلم أي شيئ مثل الفوتوشوب أوالبرمجه ستتعلمه بلغتك الأم ثم ستذهب الي مصادر و أعمال بلغه أخرى مثل الانجليزيه فيجب عليك أن تتعلم أي لغه انت شغوف بها .

* شيئ مهم جدا ويجب النظر اليه والأهتمام به وهو الأهل أو العائله , في معظم الأوقات وأنت مهتم  بدراستك وبعملك في كا هذا الوقت أنت بعيد عن أسرتك كل البعد , وهم من أهم الاشخاص في حياتك  فيجب عليك جعل وقت لهم  والاهتمام بهم .
* في وقت أجازتك أو عطلتك عليك البحث عن شركه من الشركات التي تخص مجالك , مجال دراستك , فا أن كنت تدرس الهندسه وهدفك العمل في شركه معينه عند التخرج فعليك البحث عن تدريب بها حتى  تتعرف على طبيعة العمل واكتساب الخبره .
تعلم الطبخ وهو يخص النساء أو البنات أكثر وذلك خلال فترة الاجازه يمكن تعلم الطبخ عن طريق  الممارسه او عن الانترنت ويوجد به جميع وصفات الطعام  وكيفية القيام به .

إقرأ أيضا:أجمل خمس حدائق في العالم
السابق
متى بدأ كأس العالم
التالي
طريقة عمل البرياني

اترك تعليقاً