الإمارات العربية المتحدة، دبي، 28 سبتمبر 2022: أطلقت مجموعة إتش أند إتش، الشركة العالمية في مجال الصحة والتغذية، علامة سويس الرائدة عالمياً في دولة الإمارات، لتدخل العلامة التجارية الأسترالية والمختصة في مجال الصحة إلى أسواق الشرق الأوسط للمرة الأولى.

 

مجموعة إتش أند إتش تطلق العلامة التجارية الأسترالية "سويس" الأولى للفيتامينات ومستحضرات التجميل والتغذية في دولة الإمارات العربية المتحدة swiss 1


ويمثل إطلاق علامة سويس في أسواق دولة الإمارات الخطوة الأولى لتوسع أعمال الشركة، حيث استهلت مجموعة إتش أند إتش عملياتها التشغيلية في دبي، لتغدو مركزاً رائداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يتيح لها فرصة التطور والانتشار على أوسع نطاق. وقد اختيرت الممثلة الأسترالية ونجمة هوليوود نيكول كيدمان سفيرةً رسميةً للعلامة التجارية في دولة الإمارات.

 

وجاء الإعلان رسمياً عن دخول العلامة التجارية إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في حفل إطلاق مميز أقيم في سيفا إكسبيرينس، المركز الصحي والوجهة الرائدة للرفاهية والاسترخاء في دبي، وبحضور مدراء مجموعة إتش أند إتش، مع ممثلين من جلوبال فيكتوريا، ومكتب حكومة فيكتوريا للتجارة والاستثمار في دبي، وكبار تجار التجزئة المتميزين، ومنصات التجارة الإلكترونية، ومؤثرين اجتماعيين في مجال الصحة، ومجموعة من وسائل الإعلام. تضمن الحفل إقامة جلسات صباحية في اليوجا، وتقديم وجبات الفطور المحضرة من مواد طبيعية وصحية، وتجربة عينات من منتجات سويس المميزة.

 

وبهذه المناسبة صرح السيد أكاش بيدي، رئيس الاستراتيجية والعمليات بمجموعة إتش أند إتش: “يسرنا تقديم علامة سويس المتخصصة بالمنتجات عالية الجودة والمعروفة عالمياً إلى عملائنا الأعزاء في دولة الإمارات. نحرص دائماً على تنفيذ التزامنا في نشر الصحة والرفاهية لملايين الأفراد حول العالم، ونؤمن أن منتجاتنا سيكون لها دور محوري في تنفيذ مهمتنا وحصول عملائنا على تجربة مميزة لا مثيل لها. تُركز سويس على قوة الطبيعة والعلوم والابتكار، من خلال اختيار المكونات الغنية بالعناصر المغذية والمفيدة، والمقترنة بتراكيب متطورة تعتمد على أسس علمية حديثة”.  

 

وأضاف: “يجسد دخول أسواق دولة الإمارات محطة مميزة لكل من علامة سويس ومجموعة إتش أند إتش على حد سواء، ونود أن نشكر جلوبال فيكتوريا التي وفرت لنا الدعم اللازم خلال رحلتنا للوصول إلى أسواق دولة الإمارات”.  

 

ومن جانبها صرحت السيدة جونول سيربيست، الرئيس التنفيذي في جلوبال فيكتوريا: “يسعدني أنه أصبح بوسع المستهلكين في دولة الإمارات، الحصول على منتجات علامة سويس. يتميز جمهورنا في منطقة الشرق الأوسط بخبرته على معرفة المنتجات الفاخرة وسعيه للحصول عليها، لذلك ستحتل علامة سويس، موقعاً مرموقاً ورائداً بالنسبة لعملائنا في المنطقة، لأننا نوفر منتجات ذات مكونات طبيعية مفيدة ومثبتة علمياً”.

 

يتم إطلاق منتجات سويس في دولة الإمارات مع مجموعة من مكملات الصحة والجمال، والتي تشمل أكثر المنتجات مبيعاً للعلامة التجارية، مثل الفيتامينات المتعددة للرجال والنساء، والمغنيسيوم، والكالسيوم، وفيتامين د، وفيتامين C، والزنك. تشغل مجموعة سويس، المرتبة الأولى في أستراليا، وهي تمثل السمة الرئيسية لمجموعة المنتجات في المنطقة، كما تتضمن الكولاجين بلس، وبودرة كولاجين للتألق، ومحفز البشرة المتألقة.

 

وقال قاسم يونس، مدير عام الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا لمكتب حكومة فيكتوريا للتجارة والاستثمار: “نحن فخورون بدورنا الرائد في جلب هذه العلامة التجارية الأسترالية الشهيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تشغل الصحة أولوية رئيسية بالنسبة لكافة أفراد المجتمع في المنطقة، ووجود علامة سويس هنا يوفر للمستهلكين إمكانية الوصول إلى إحدى العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال التغذية والرفاهية”.

 

سيتمكن العملاء في دولة الإمارات الآن من الوصول إلى مجموعة منتجات سويس من الفيتامينات والمكملات الغذائية المتميزة عبر طلبها من خلال الإنترنت أو الشراء مباشرة من المتاجر. دخلت مجموعة إتش أند إتش في شراكة مع اثنين من شركاء التوزيع في المنطقة، بما في ذلك شركة باترين، المتخصصة في التجارة الإلكترونية، وشركة نيو بيفيراج، المتخصصة في توزيع منتجات الرعاية الصحية عالية الجودة، إضافة إلى مطامح لجلب أفضل العلامات التجارية الأسترالية للصحة والعافية إلى الشرق الأوسط.

 

تأسست علامة سويس في أستراليا في أواخر الستينيات من القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت، تعمل العلامة التجارية باستمرار على تطوير منتجات الرعاية الصحية عالية الجودة، وتثقيف المستهلكين حول أهمية العناية بصحتهم وطرق تعزيز المكونات المستدامة. يعتبر تصنيع سويس في أستراليا، بموجب النظام التنظيمي الصارم لإدارة السلع العلاجية في البلاد للفيتامينات والمكملات الغذائية، سبباً رئيسياً في نيل ثقة المستهلك بالعلامة التجارية. تعد سويس حالياً العلامة التجارية الأولى للفيتامينات في أستراليا، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتناسب مع العمر والجنس لتوفير الدعم الغذائي المطلوب في مراحل مختلفة من العمر.

 

توسعت العلامة التجارية تدريجياً في الأسواق الجديدة مؤخراً، ومنها بروناي، وفيتنام، وسريلانكا. تقدم العلامة التجارية منتجاتها لـ 14 سوقاً على مستوى العالم.

error: المحتوى محمي !!