مطورو موقع تويتر يبتكرون إضافة لتقسيم النصوص الطويلة إلى عدة تغريدات تلقائيًا

يعمل المطورين القائمين على موقع تويتر Twitter وهو المنصة الأشهر عالميا للتواصل الاجتماعي والتراسل الفوري، على ميزة جديدة ستعمل على تقسيم تلقائيًا النصوص الطويلة إلى سلسلة من التغريدات، مما يسهل إنشاء سلسلة تغريدات بشكل متلاحق.

يمكن أن تكون هذه ميزة مفيدة لتلك الأوقات التي نحتاج فيها إلى التعبير عن أنفسنا في أكثر من تغريدة واحدة، وتعد سلسلة تغريدات Twitter الجديدة التي يعمل عليها المطورين في تويتر هي ابتكار جديد لتوفير الوقت والمجهود في إنشاء عدة تغريدات طويلة مرتبطة بنفس الموضوع من جانب المستخدم وإحلال التقسيم والتنسيق التلقائي بدلا منها.

باستخدام هذه الميزة الجديدة، كل ما عليك فعله هو كتابة تغريدتك كالمعتاد ليس أكثر من ذلك حتى وإن كانت طويلة جدا وأطول من عدد الحروف المسموح به بالنسبة للتغريدات في موقع تويتر وهو 280 حرف وسيقوم الموقع بعمل اللازم وتقسيم النص الطويل إلى عدة تغريدات صغيرة.

كما أنه أيضا لديك خيار إضافة نص وموقع جغرافي وصور ووسائط متعددة ومن ثم عندما تكون جاهزًا للنشر كل ما عليك سوى النقر فوق تغريد وسيتم تقسيم النص تلقائيًا إلى سلسلة من التغريدات.

قد يكون إنشاء سلسلة رسائل Twitter بشكل يدوي أمرًا صعبًا للغاية حيث تحتاج إلى فصل النص بأكمله إلى أجزاء من 280 حرفًا، ولذلك تعمل شركة تويتر على توفير تلك الميزة التي تقوم تلقائيًا بتقسيم النص إلى سلسلة من التغريدات، مما يسهل إنشاء سلسلة رسائل كثيرة بأقل مجهود.

يتم حاليًا اختبار هذه الميزة الجديدة على منصة Twitter على بعض المستخدمين بشكل تجريبي وليست متاحة بعد لجميع المستخدمين وسيتم تعميمها فور الانتهاء من اختبارها بنجاح دون وجود أي أخطاء أو خلل.

error: المحتوى محمي !!