معارف عامة

علامة السيارات سوبارو Subaru

معنى علامة السيارات سوبارو Subaru

تقديم

علامة السيارات سوبارو Subaru 3

مجموعة نجوم الثريا هي حشد نجمي مفتوح يقع في كوكبة الثور وله عدة تسميات منها الشقيقات السبع و M45، أما في اليابان فيطلق عليها سوبارو Subaru؛ والذي اتخذن منه شركة السيارات اليابانية Subaru شعارا لها يتصدر واجهتها وتشع فيه مجموعة نجوم كرمز للمعان للتألق.

شركة سوبارو على الطريق

سوبارو  هي شركة سيارات يابانية تمتلكها شركة فوجي للصناعات الثقيلة، وتختص سوبارو بمحركات البوكسر في كل سياراتها ما فوق ال 1500 سي سي، فضلا عن نظام الدفع الرباعي المستمر (الكلي)، هذا النظام الذي تم تقديمه عام 1972 ليصبح أساسيا في كل سياراتها على اختلاف أحجامها أي الصغيرة والمتوسطه في معظم أنحاء العالم منذ عام 1996.

وتوفر سوبارو محركات مزودة بشواحن تيربو مثل تلك الموجود في سوبارو امبريزا wrx.

ضمانات شركة سوبارو

تضمن شركة سوبارو الجودة والسلامة بأنظمة أمان عملية في سيارتها، حيث حصلت على جائزة أكثر السيارات أماناً على الطرق في الولايات المتحدة الأمريكية عن فئة ليجاسي وفورستر وبي9 تريبيكا الجديدة.

إقرأ أيضا:أصل تسمية “كومير”

ويمكن إيجاد هذه النوعية من السيارات في مناطق مختلفة من العالم، مثلا على مستوى الشرق الأوسط، وتحديدا في دول الخليج ومصر، فلسطين والأردن حيث أنشات فرعا لها عن طريق وكيل من سنوات الثمانينات إلى اليوم، مع توفير خدمة الصيانة على أيدي متخصصين أكفاء تلقوا تدريبات خاصة بمهارات عالية.

إقرأ أيضا:أنواع الشوكولاتة وفوائدها

حيث يتم فحص الأعطاب بمعدات حديثة ومتطورة، مع استعمال قطع غيار أصلية، فمع سيارات سوبارو يسير الضمان والأمان في كل مكان.

السابق
البطل الجزائري محمد العربي بن مهيدي مرعب الاستعمار الفرنسي
التالي
ملخص الدرس الثامن جغرافيا مميزات وطني الثروة المعدينة و الصناعات