إذا كنتِ تشعرين بالحيرة تجاه تحديد نوع شعرك، فها هي منتجات شيا مويستشر لجميع أنواع الشعر التي تُعتبر أحد منتجات العناية الآمنة للشعر، و التي يمكنك اعتمادها كخيار صحي يُمكن استخدامه لجميع أفراد الأسرة للعناية الروتينية بالشعر بمختلف أنواعه.

سوف نقدم لكِ في هذا المقال تفاصيل هذه المنتجات ماهي؟ وما التركيبة الخاصة بها؟ وأيضًا كيفية الاستخدام.

منتجات-شيا-مويستشر-لجميع-أنواع-الشعر-دلال-من-نوع-آخر

منتجات شيا مويستشر لجميع أنواع الشعر

هذه المنتجات مُصنفة أنها تناسب جميع أنواع الشعر، العادي و الجاف و الكيرلي و المجعد؛ لهذا السبب تكون هذه المجموعة أحد الخيارات المطروحة حينما يكون الغرض استخدامها لأكثر من فرد بالعائلة، و تكون كالتالي:

مجموعة منتجات شيا مويستشر بزيت جوز الهند البكر الممتاز 100%

هذه المجموعة يكون المكون الأساسي لها هو زيت جوز الهند البكر الممتاز مع زبدة الشيا العضوية؛ المعروفة بفوائدها العديدة للشعر مثل: ترطيب الشعر لاحتوائها على فيتامين A, E، كما أنها تساعد في الحد من القشرة عن طريق تقليل تهيج فروة الرأس، مع مميزاتها المضادة للبكتريا و الفطريات، وأيضًا المضادة للالتهابات.

شامبو بزيت جوز الهند شيا مويستشر

قومي بإعادة الترطيب لشعرك أثناء تنظيفه بتلك الشامبو المنظف و المغذي في ذات الوقت، بخلاصة زيت جوز الهند الساحلي العضوي، مع رائحة خفيفة و منعشة. 
المكونات:
ماء ، زبدة الشيا العضوية، زيت جوز الهند النقي، أكاشيا، كابريليك، مستخلص زيت ثمار الورد، كحول، حامض البنزويك، عطر أساسي، زيت الأرجان، خلاصة زيت اللوز الحلو، بانثينول.

 بلسم بزيت جوز الهند شيا مويستشر

بلسم من نفس المجموعة للحصول على أقصى استفادة من هذا المزيج المصمم لتغذية و ترطيب الشعر.
المكونات:
ماء، زبدة الشيا النقية، زيت جوز الهند البكر النقي، بانثينول، عصير ورق الصبار، كحول سيتريلي، خلاصة زيت ثمار الورد، حمض البنزويك، أكاشيا، جليسرين نباتي، مُستخلص ثمرة جوز الهند، عطر أساسي.
كيفية الاستخدام:
 قومي باستخدامه بعد غسل الشعر بالشامبو على أطراف الشعر فقط  لمدة ثلاث دقائق للتحكم بالهيشان.

ليف إن معالج بحليب جوز الهند  Virgin Coconut Oil Leave in Treatment 100%

قوام ميلكي (حليب) خفيف على الشعر، لتنعيم الشعر و تغذيته و ترطيبه، و يشمل هذا المرطب مزيج من زيت جوز الهند البكر الممتاز و زيت الأرغان، و أكاشيا السنغال، و زيت اللوز الحلو، و تعمل هذه التركيبة على ترميم الشعر و فك التشابك و منح الترطيب العميق للشعر.
المكونات:
ماء، زيت جوز الهند، غليسرين، حليب جوز الهند، زيت اللوز الحلو، سيتريل الكحول، عطر، كابريليك، أكاشيا، مستخلص الطحالب، زبدة الشيا، مستخلص روزا كانينا، حامض البنزويك، بنزوات الصوديوم، زيت فول الصويا.
كيفية الاستخدام:
يتم رش البخاخ المرطب على الشعر من منتصفه إلى أطرافه، ثم تصفيف الشعر كالمعتاد.

الخلاصة

تعرفتِ معي عزيزتي على التفاصيل المتعلقة بمجموعة منتجات شيا مويستشر لجميع أنواع الشعر، و يبقى الخيار لك و لنتاج تجربتك حيث تختلف استجابة الشعر من فرد لآخر لذا نعرض لك أفكارًا لمنتجات آمنة للشعر مع نصيحة منا بالاستجابة لمدى تقبُل شعرك لأي منتج أو وصفة.

المصدر

error: المحتوى محمي !!