مجموعة ممصممة خصيصًا للشعر العادي المستقيم أو المموج للحفاظ على لمعانه وهي مجموعة منتجات شيا مويستشر للشعر العادي ؛ لتمنحكِ هذه المجموعة الترطيب اللازم و تغذية للشعر لإضفاء مظهر صحي على الشعر مليء بالحيوية و الانتعاش.

كما هو الحال في جميع منتجات شيا مويستشر؛ وعد بمنتجات خالية من المواد الضارة بالشعر و الصحة.

منتجات-شيا-مويستشر-للشعر-العادي

منتجات شيا مويستشر للشعر العادي

إن استخدام أدوات التصفيف الحرارية، و تعرض الشعر لأشعة الشمس، يُلحق الضرر بالشعر، و هذه المجموعة بتركيبتها المُغذَّية المدعومة بمكونات عضوية طبيعة تمنح الشعر الترطيب العميق و تُعزز اللمعان بفضل التركيبة الخاصة من مزيج عسل المانوكا و مُستخلصات الزبادي المغذية و زيت المافورا الرائع لشعر صحي و ناعم.

شامبو شيا مويستشر للشعر العادي

أول و أهم خطوات العناية بالشعر هو اختيار الشامبو المناسب و هذا النوع هو أحد منتجات شيا مويستشر للشعر العادي بخلاصة عسل المانوكا وزيت المافورا و مستخلص الزبادي المرطب.
هذا الشامبو خفيف على الشعر يُنظفه بلطف بينما يغمر الشعر بالبروتينات الترميمية و الترطيب المكثف و المواد المُعززة للمعان لتحسين النعومة و الملمس ليبدو الشعر في أفضل و أحسن حالاته.
شامبو-شيا-مويستشر

المكونات
ماء- عسل المانوكا- زيت بذور جوز الهند– مسحوق الزبادي- مستخلص الزبادي- ميثيل ليسيثيونات لوريول الصوديوم- زبدة الشيا النقية- لينولين- كابريل جليكول- حامض البنزويك- ثاني أكسيد التيتانيوم- بنزوات الصوديوم- مزيج عطور أساسية طبيعية.
كيفية الاستخدام
يتم وضعه على الشعر المبلل مع التدليك بلطف حتى الحصول على رغوة غنية، ثم يتم شطف الشعر جيدًا بالماء، و من المفضل أن يتبع ببلسم من نفس المجموعة لاكتمال الفائدة.

بلسم شيا مويستشر للشعر العادي

هذا البلسم يفك التشابك على الفور ويغمر الشعر بالترطيب مما يقلل الكسر و التموج في الشعر مع استعادة مدهشة لحالة الشعر الصحية.
المكونات
تعتمد المكونات الرئيسية على استخدام زبدة الشيا النقية مع عسل المانوكا فائق الترطيب و الزبادي المغذي و زيت البوبات، بالإضافة لخلوه من السلفات والبارابين كحال جميع منتجاتهم.
منتجات-شيا-مويستشر-للشعر-العادي-بلسم

كيفية الاستخدام
يتم استخدامه بعد الشامبو مباشرة عن طريق وضعه على أطراف الشعر فقط لمدة 3 دقائق، ثم شطفه بالماء.

كريم الترطيب المعالج بقوة البروتين – عسل المانوكا مع  الزبادي 

تركيبة قوية معالجة للشعر المجهد بمزيج من زبدة الشيا النقية وعسل المانوكا و مستخلص الزبادي بالإضافة إلى زيت البوبات الرائع والمافورا.
 

كريم-الترطيب-المعالج-بعسل-المانوكا

المكونات
ماء- زبدة الشيا العضوية- عسل مانوكا- مُستخلص الزبادي- زيت جوز الهند- زيت بذور بوبات- زيت الخروع المهدرج- مسحوق الزبادي- زيت الجوجوبا- زيت مافورا- حامض البنزويك- جليسرين نباتي- كابريليك- كحول سيتريك- بروتين نباتي محلل PG- عطور أساسية طبيعية.
كيفية الاستخدام
بحسب ارشادات الشركة المُصنعة يتم استخدام هذا الكريم كالتالي:
  • يستخدم قبل الغسيل كماسك مرطب و مغذي حيث يتم وضع كمية مناسبة على الشعر من الجذور حتى الأطراف و تركه لمدة نصف ساعة، ثم غسل الشعر كالمعتاد.
  • يمكن استخدام هذا الكريم المغذي على الشعر بعد غسله حيث يتم وضع كمية كافية على الشعر بالكامل و تركه لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة.

الخلاصة

إلى هنا عزيزتي المتألقة صاحبة الشعر الجذاب، تكوني قد تعرفتي على المجموعة كاملة من منتجات شيا مويستشر للشعر العادي  Shea Moisture على أمل منا أن تكوني استفدتي من هذا المقال على وعد منا بكل جديد متميز يليق بكِ.

error: المحتوى محمي !!