منتجات شيا مويستشر للشعر الكيرلي؛ هي امتداد لأعمال الأم الرائدة صوفيا تاكر في صياغة زبدة الشيا و الصابون الأفريقي و المنتجات اليدوية الطبيعية؛ لاستخدامها في العناية بالشعر و البشرة، حيث تكون هذه المنتجات طبيعية و عضوية ولا تحتوي على المواد الضارة.

سوف تتعرفون معنا في هذا المقال عن كل ما يخص هذه المنتجات الطبيعية التي تُعتبر صيحة في عالم العناية بالشعر.

منتجات-شيا-مويستشر-للشعر-الكيرلي

المحتويات

ما هي منتجات شيا مويستشر للشعر – Shea Moisture

منتجات شيا مويستشر للشعر هي مجموعة من المنتجات الطبيعية المختلفة للعناية بجميع أنواع الشعر، و من الجميل هنا أن الشركة صنعت منتجاتها بكل دقة لتتناسب كل مجموعة مع نوع و درجة الشعر طبقًا لتصنيفها للشعر من 1A إلى  4C كما هو موضّح بالصورة. 
منتجات شيا مويستشر للشعر الكيرلي - Shea Moisture 1

تتميز هذه المنتجات بأنها آمنة على الشعر وتخلو من الفثالات و الكبريتات و البارابين وغيرها من المواد الضارة بالشعر.

مجموعة منتجات شيا مويستشر للشعر الكيرلي

هذه المنتجات مُصنَّعة خصيصًا للعناية بالشعر الكيرلي ونوعه أو درجته تكون 3A-3B-3C.

مجموعة شيا مويستشر بخلاصة جوز الهند و الكركديه

مجموعة للعناية بالشعر الكيرلي مصنوعة من زيت جوز الهند الذي يعمل على تجديد الزيت المفقود و حماية الشعر من التلف.

شامبو شيا مويستشر بزيت جوز الهند و الكركدية

شامبو لطيف و طبيعي ينظف شعركِ و يتركه لامعًا بشكلٍ مدهش، و غني بالمواد الطبيعية التي ستعتني بجميع مشاكل شعرك التالف.
أيضًا يحتوي هذا الشامبو المنظف على زيت النيم الرائع في التعامل مع شعرك الكيرلي، بالإضافة إلى زبدة الشيا النقية المعتمدة في هذه المنتجات لإضفاء النعومة على الشعر ليصبح غسل الشعر أمرًا ممتعًا بالنسبة لكِ.
مجموعة-شيا-مويستشر-للشعر-الكيرلي

المكونات
ماء – ديسايل جلوكوزيد- زبدة الشيا- زيت بذور النيم- عطر-بانثينول- زيت جوز الهند– زيت أوراق الروز ماري- مستخلص الكركديه- عصير أوراق الصبار- الغليسرين- ستيراميد AMP – زيت بذور اللفت- حامض البنزويك- ديسايل جلوكوسيد- حامض الستريك- لورايل لكتيلات الصوديوم- زيت فول الصويا- بنزوات الصوديوم- سترات ثلاثي الاثيل.

كيفية الاستخدام

عليكِ هنا البدء بالشامبو، ضعيه على الشعر المبلل، و قومي بتدليكه بلطف للحصول على رغوة غنية، ثم قومي بشطف الشعر جيدًا بالماء استمتعي بالنعومة و النظافة التي ستدوم طويلًا، مع رائحة منعشة و جميلة.

بلسم شيا مويستشر للشعر الكيرلي

هذا البلسم المرطب بتركيبته الغنية و مكوناته الطبيعية وتوليفة زيت جوز الهند و خلاصة زيت النيم و البروتين الذي يجعل شعرك كالحرير، استخدميه بعد الشامبو بالطريقة المعتادة لأي بلسم، عن طريق وضعه على خصلات الشعر المبتلة دون الجذور، و تركه من دقيقتين إلى خمس دقائق، ثم شطفه بالماء جيدًا.
بلسم-شيا-مويستشر-للشعر-الكيرلي


بلسم الحليب شيا مويستشر بزيت جوز الهند و الكركديه  Coconut hibiscus curl and style milk

هذا الإحساس المُزعج الذي تشعُرين به عندما تُديرين أصابعك بين خصلات شعرك و تجدينها عالقة بين العقد و التشابك؛ بلسم شيا مويستشر بجوز الهند سوف يخلصكِ من ذك الإحساس و يمنح شعرك الرطوبة و اللمعان بفضل تركيبته الفريدة لفك التشابك.
منتجات-شيا-مويستشر-للشعر-الكيرلي

المكونات
زيت جوز الهند- زبدة الشيا النقية- زيت بذور النيم- زيت الجزر- ماء- جليسرين- زيت الصويا- زيت أوراق الروز ماري- عصير أوراق الألوفيرا- حمض البنزويك.
كيفية الاستخدام

استخدميه كمرطب للشعر ولا داعي أبدًا لشطف الشعر بعده، قومي بوضعه على الشعر المبتل أو الجاف قليلًا ( مندي ) و استخدميه بمثابة كريم مرطب للتصفيف و فك التشابك.

جل سوفليه شيا مويستشر

دعي موجات شعرك تبدو أكثر صحية و لمعانًا مع هذا الجل الفريد المصمم لترطيب الشعر و زيادة لمعانه و حيويته، و تركيبته لا تختلف كثيرًا عن باقي المجموعة، حيث يمكنك استخدامهم معًا في روتين العناية بشعركِ الكيرلي، لمزيد من الاستفادة من منتجات شيا مويستشر للشعر الكيرلي بخلاصة زيت جوز الهند و الكركديه مع زبدة الشيا العضوية و مُستخلص الباوبات.
سوفليه-جل-شيا-مويستشر



كيفية الاستخدام
يمكن استخدام جل سوفليه شيا مويستشر على الشعر الجاف لمظهر صحي أو الشعر الرطب للتصفيف و فك التشابك، وكمية تقليلة تكفي لمنح الشعر الرطوبة و الحيوية.

مثبت الشعر من شيا مويستشر للشعر الكيرلي Hold and shine moisture mist

هذا المُثبت الرائع يُمكنك استخدامه لشعرك الكيرلي مع الحفاظ على ترطيب الشعر و لمعانه، فهو مُثبت و مرطب في نفس الوقت على شكل بخاخ ( سبراي)  للسيطرة على تطاير شعرك.

الخلاصة

هكذا عزيزتي صاحبة الشعر الكيرلي الجذاب قدمنا لكِ معلومات عن مجموعة من منتجات شيا مويستشر للشعر الكيرلي Shea Moisture  بدرجة 3A ، أو 3B أو 3C كما ذكرنا لكم سابقًا، فلا تتردي من تجربة تلك المجموعة المتميزة و الفريدة.

error: المحتوى محمي !!