ميزات جديدة وهامة يضيفها تطبيق الواتساب WhatApp
whatsapp

دائما ما يعمل مطورو تطبيق واتساب WhatApp والقائمين على الإدارة، من تحديث دائم ومتلاحق للتطبيق ومد التطبيق بإضافات وميزات جديدة وأيضا اكتشاف المشاكل والثغرات والعمل على حلها بشكل سريع، والعمل دائما من أجل الحفاظ على المكان الذي وصل إليه تطبيق الواتساب WhatApp في مقدمة تطبيقات التراسل الفوري.

أولا:- إضافة إمكانية إرسال رسالة لنفسك

أتاح العاملون على تطوير تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatApp إمكانية أن يرسل مستخدمو التطبيق رسائل لنفسهم وذلك بهدف الاحتفاظ بالملاحظات الهامة وروابط الإنترنت المراد الاحتفاظ بها بدلا من إرسالها إلى المقربون من الأصدقاء والعائلة.مع الاحتفاظ بخاصية التشفير الأمن التي يتمتع بها مستخدمي تطبيق الواتساب ويمكن أيضا فتح تلك المحادثة عن طريق فتح حساب المستخدم من أي جهاز خاص بالمستخدم.

ميزات جديدة وهامة يضيفها تطبيق الواتساب WhatApp 1

ثانيا، إضافة مِيزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها:-

أضاف مطورو تطبيق الواتساب أيضا خاصية هامة جدا وهي أنه الآن أصبح بإمكان المستخدمين للتطبيق الاستماع للرسائل الصوتية بعد أن الانتهاء من تسجيلها وقبل الضغط على إرسالها للطرف الأخر لمراجعتها في حالة وجود أي شيء خطأ. وهو إلى ذلك من الممكن أيضا الاحتفاظ بتلك التسجيلات الصوتية معلقة لفترة من الوقت مع الاحتفاظ بإمكانية حذفها أو إرسالها في أي وقت.

ثالثا، العمل على الانتهاء من تطوير وضع المُرافق Companion Mode:-

أما عن هذه الخاصية الجديدة التي يعمل عليها مطورو تطبيق الواتساب وهي الخاصية التي تتيح للمستخدمين فتح واستخدام الحسابات الخاصة بهم على أكثر من جهاز في نفس الوقت وأنها الآن قيد التطوير في اللمسات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!