هل سينتقل مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف؟

معين المعرفة25 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
معين المعرفة
رياضة
مبابي

أحمد مختار

مبابي ينتهي عقده في صيف 2022، أي أنه يمكنه الرحيل مجانا بعد أقل من عام، لكن ريال مدريد يريده الآن فقط. متفهم إصرار بيريز بعد تفريغ الفريق من معظم نجومه، رونالدو سابقاً ومؤخراً زيدان وراموس وحتى فاران، لم يبق إلا أسماء قليلة جدا جدا يمكن أن تطلق عليهم “سوبر ستار أو جلاكتيكوس” كما يفضل فلورنتينو.

ريال مدريد الحالي والقادم يحتاج مبابي، هو بالتأكيد ليس اللاعب الذي يصنع الفرص أو التمريرات الحاسمة، لكنه على الأقل لا يرحم أمام المرمى، ويمكنه لعب دور الجناح الهداف بالتبادل مع بنزيما رأس الحربة “الكروكي” الذي لا يطيق التواجد داخل الصندوق، وأثبتت يورو 2020 أن هذه الثنائية “مبابي-بنزيما” يمكنها أن تنجح.

في المقابل باريس سان جيرمان لا يريد البيع، يفضل بالتأكيد تجديد عقد اللاعب لكنه غير قادر حتى الآن، وبالطبع ينظر الخليفي ومن معه إلى كيليان باعتباره عنصر رئيسي في الهجوم بجوار ميسي ونيمار من أجل الظفر بالحلم الكبير وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، ولو لمرة واحدة، قبل بطولة كأس العالم 2022، وربما بعدها ستقل الاستثمارات القطرية في كرة القدم وحتى في القنوات الرياضية بالكامل.

لكن يبقى السؤال، هل سنة واحدة يا بيريز تستحق أن تدفع فيها 160 مليون يورو بدلا من الانتظار والحصول على خدمات اللاعب مجانا؟ وهل الخليفي لا تفرق معه الأموال لدرجة أنه لا يمانع في رحيل لاعبه -ببلاش- قريبا بدلا من القول بأنه تم إجباره على البيع لريال مدريد؟

وفي النهاية توقعاتكم، هل سينتقل مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف أم يبقى في صفوف باريس سان جيرمان؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة