هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الشريك الرسمي للضيافة في بطولة مبادلة العالمية لكرة المضرب
مبادلة العالمية لكرة المضرب

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 15 ديسمبر 2022: اختير فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الأنيق، ليكون الشريك الرسمي للضيافة في بطولة مبادلة العالمية لكرة المضرب، التي تعود في الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر 2022 وستقام في مركز كرة المضرب الدولي، في مدينة زايد الرياضية، في أبوظبي. ويدعو الفندق عشاق التنس للاستمتاع بتجربة لا تتكرر في العمر ضمن فعالية حصة التدريب مع اللاعب النجم.

تعتبر حصة التدريب مع اللاعب النجم فرصة فريدة للضيوف للعب كرة المضرب في الملعب مع أحد النجوم المشهورين. تستغرق كل حصة تدريبية حوالي ساعة واحدة وتتضمن مدربين محترفين من أكاديمية محلية لكرة المضرب شريكة. ويلعب نجم كرة المضرب مع المشاركين وفي مواجهتهم خلال هذه الحصة التدريبية المميزة، حتى يحظى الضيوف بفرصة لتحسين مهاراتهم والتعلم مباشرة من اللاعب العالمي الذي يتمتع بالخبرة والمهارة. وفي نهاية الحصص التدريبية، تتاح للجماهير أيضاً فرصة التقاط الصور مع اللاعب. وتقام الحصص التدريبية يوم السبت 17 ديسمبر في مدينة زايد الرياضية. 

وفي تعليق له، قال نادر حليم، مدير عام المجموعة في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبوظبي كوريو كولكشن باي هيلتون، ودبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس: “لقد كان هذا العام رائعاً للرياضة في المنطقة، وخاصة في جزيرة ياس. لقد استضافت الإمارة فعاليات رياضية استثنائية ورحبت بالمواهب من جميع أنحاء العالم، مع إقامة فعاليات مذهلة ومن ضمنها حدث UFC، ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي، ونهائيات بطولة العالم للترايثلون 2022، وصولاً إلى سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. نحن فخورون بشراكتنا مع بطولة مبادلة العالمية للتنس 2022. إنها بلا شك واحدة من بطولات كرة المضرب الشهيرة في المنطقة، ونتطلع إلى حدث ناجح”.

تشهد بطولة مبادلة العالمية لكرة المضرب 2022 مشاركة كارلوس الكاراز، المصنف 1 عالمياً، الذي يحضر لأول مرة إلى الشرق الأوسط، إلى جانب اللاعب كاسبر رود، المتأهل للنهائي في بطولتي فرنسا والولايات المتحدة، والبطل المدافع عن اللقب أندريه روبليف. كما ينضم إليهم اللاعب المصنف 3 عالمياً، ستيفانوس تيتيباس، الذي وصل إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، واللاعب فرانسيس تيافو، واللاعب كاميرون نوري، المصنف 1 في بريطانيا. وتلتقي اللاعبة أُنس جابر، المصنفة 2 عالمياً، والمتأهلة لنهائيات البطولات الأربع الكبرى مع اللاعبة إيما رادوكانو، حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة 2021، في اليوم الأول من البطولة.

يقع فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس على مقربة من الاتحاد أرينا، ويوفر خيارات مرنة للإقامة وتناول الطعام أثناء حضور الحدث. ويمكن للضيوف الاسترخاء بعد المباريات بالسباحة في مسبح الفندق الفوار الجديد والأنيق، أو قضاء وقت مميز في جلسات الرعاية الصحية في سبا إيفوريا. كما أن عروض المأكولات والمشروبات الرائعة في مطاعم جرافوس سوشال كيتشن، وكابيلا – بول بار آند جريل، وأوزمو – لاونج آند بار، تضمن للضيوف مزيداً من المتعة.

error: المحتوى محمي !!