وفاة المخرج مسلسل (طاش ما طاش) بعد صراعة مع مرض عضال

يوم الثلاثاء الموافق 2021/05/18 رحيل المخرج عبدالخالق الغانم 

وفاة المخرج مسلسل (طاش ما طاش) بعد صراعة مع مرض عضال 2

انتقل الي رحمة الله  المخرج السعودي ( عبدالخالق الغانم )  بعد تدهور حالته الصحية في مستشفى الدمام التخصصي ، إثر إصابته بالسرطان ، بعد صارعة مع المرض لمدة خمس سنوات.

المخرج الراحل طبع بصمات مميزة وحاضرة بقوة على الشاشة السعودية والعربية ، مانحاً الدراما السعودية والخليجية العديد من إبداعاته ، كما أبدع في سلسلة ( طاش ما طاش ) ، الذي استقطب جمهورا واسعا في المملكة السعودية وخارجها.
لورين عيسى زوجة المخرج الراحل ، قد أوضحت في مقابلة خاصة مع العربية نت ، أن التحاليل كشفت إصابة عبدالخالق قبل سنوات بسرطان البروستات ، وبعدها تعالج واستقرت أموره الصحية ،وعند أستعداده للعمل في مسلسل (سناب شات) عاوده المرض ، فبدأ العلاج من جديد وكانت حالته الصحية غير مستقرة.
وأضافت أن حالته الصحية ازدادت سوءا قبل 7 أشهر، وبعد ذلك انتقل السرطان من البروستات إلى الغدة اللمفاوية، وبعدها الي الاعضام.
وفاة المخرج مسلسل (طاش ما طاش) بعد صراعة مع مرض عضال 3 وفاة المخرج مسلسل (طاش ما طاش) بعد صراعة مع مرض عضال 4
رئيس هيئة الترفيه ( تركي آل الشيخ )  تفاعل الشهر الماضي مع حالة عبدالخالق المرضية ، وتكفل بمصاريف علاجه في الخارج ،  عبدالخالق الغانم كتب عبر منصة ( تويتر) ، كل الشكر والتقدير والاحترام لمعالي المستشار تركي آل الشيخ ، لوقفته الحنونة معي و بتبني مصاريف علاجي في الخارج ، وإن شاء الله تكون في ميزان حسناته .
عبدالخالق غانم الحاصل على شهادة الإخراج من معهد الفنون الجميلة في بغداد بدأ مشواره الفني عام 1992 بإخراج عدد من المسلسلات  ، ثم دخل إلى مسلسل طاش ما طاش في عام 1995 ، وبعد نجاح المسلسل استمر بإخراج أجزائه إلى أن وصل إلى الجزء 15 عام 2007.
كما عمل علي أخراج عدد من الأعمال منها مسلسل ( جنون المال )عام 2006 ، ( حارتنا حلوة ) عام 2008 ، ( سكتم بكتم ) عام 2010 ، ( من الآخر ) عام 2012 ، ( يا تصيب يا تخيب ) عام 2012 ، كما ظهر كممثل في مسلسل ( شوية ملح ) الذي أخرجه عام 2002 ، ومن أخر اعمالة مسلسل ( سناب شاف ) في عام 2017.

وفاة المخرج عبدالخالق خسرت الدراما السعودية والخليجية واحدا من أبرز مخرجيها ، منذ دخوله للفن عام 1992 وقدم لها العديد من الأعمال التلفزيونية الخالدة .

وفاة المخرج مسلسل (طاش ما طاش) بعد صراعة مع مرض عضال 5

error: المحتوى محمي !!