أين تذهب في أمستردام

أين تذهب في أمستردام

عاصمة هولندا هي مدينة رائعة ذات طابع خاصالجو والعمارة والتاريخ. هنا الحياة مستعرة باستمرار. إن الطقس في المدينة متغيّر وغير مريح دائمًا ، لكن الهولنديين يتأقلمون معه تمامًا وقد نظّموا إيقاع حياتهم بحيث يكون دائمًا ممتعًا ومثيرًا للاهتمام هنا. إذا كنت تريد الغوص ورؤية عاصمة البلاد من منظور خاص ، فليس من السوء الذهاب إلى أمستردام في يناير. يجب أن أذهب إلى هنا في موسم البرد؟ بالتأكيد يستحق كل هذا العناء. في الواقع ، في هذا الوقت لن يكون هناك بالتأكيد بالملل. والطقس في أمستردام حقيقة واقعة قبل الجميع بها.


واحدة من أشهر أماكن الجذب في أمستردام – وبالتأكيد أهم مستودعاتها الفنية – تم تأسيس متحف Rijksmuseum في عام 1809 لإيواء المجموعة الضخمة من الفن والتحف النادرة في البلاد. تضم مجموعة المتحف الرائعة حوالي سبعة ملايين عمل فني ، من بينها أكثر من 5000 لوحة مهمة موزعة على 250 غرفة في هذا المبنى المترامي الأطراف. بالإضافة إلى لوحاته ، يضم متحف ريجكس مكتبة مليئة بالكتب تضم أكثر من 35000 كتاب ومخطوط ، بالإضافة إلى العديد من العروض الرائعة التي تتناول تطور الفن والثقافة في هولندا. من الملاحظ خاصة هي مجموعاتها من الحرف اليدوية التقليدية ، والنحت في العصور الوسطى ، وأساليب الفن الحديث. تتوفر مجموعة متنوعة من الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية. وللحصول على تجربة خاصة ، جرب متعة رحلة قناة التاريخ الفني في العديد من المواقع الممثلة في مجموعات متحف Rijksmuseum.

العنوان: Museumstraat 1، 1071 XX Amsterdamالموقع الرسمي: https://www.rijksmuseum.nl/en

2 متحف آن فرانك

أين تذهب في أمستردام 1

متحف Anne Frank Franklin Heijnen / الصورة معدلة

على ال برينسينجراتشتمتحف آن فرانك مكرس للحياة القصيرة للغاية لواحد من أشهر ضحايا الهولوكوست في العالم. في المنزل الفعلي الذي اختبأت فيه عائلة آن معظم الحرب العالمية الثانية – كانا لاجئين يهود من مدينة فرانكفورت الألمانية – كانت هنا آن كتبت المذكرات التي أصبحت من أكثر الكتب مبيعا في العالم بعد الحرب ، بعد سنوات قليلة من وفاتها سن 15 (توفيت قبل شهرين فقط من انتهاء الحرب). تم الاحتفاظ بالكثير من المنزل كما كان في وقت آن ، وهو بمثابة نصب تذكاري مؤثر لفترة مأساوية من التاريخ.

العنوان: Prinsengracht 263-267، 1016 GV Amsterdamالموقع الرسمي: www.annefrank.org/en/

3 اختيار المحرر متحف فان جوخ

أين تذهب في أمستردام 2

متحف فان جوخ آرون سيلفرز / الصورة معدلة

قلة من فناني القرن التاسع عشر استحوذوا على الخيال تماماً مثل فنسنت فان جوخ. سواء كان مستوحى من حياته المأساوية أو موهبته الرائعة ، فإن بعض الزوار مليون ونصف المليون ينجذبون إلى المكان الرائع متحف فان جوخ كل سنة. يعتبر هذا المتحف أحد أهم المعارض الفنية في العالم (وهو أيضاً ثاني أكثر المتاحف زيارة في هولندا) ، وقد تم افتتاحه لإشادة كبيرة في عام 1973 ويضم أكبر مجموعة في العالم من لوحات فان جوخ. كل ما قيل ، تم تضمين أكثر من 200 لوحة و 500 رسم و 700 حرف من فان جوخ في المجموعة ، بالإضافة إلى العديد من الأعمال والمواد ذات الصلة من معاصريه. (تتوفر أدلة صوتية باللغة الإنجليزية وتطبيقات الهاتف.)

العنوان: Paulus Potterstraat 7، 1071 CX Amsterdamالموقع الرسمي: www.vangoghmuseum.nl/en

4 الكنيسة الغربية

أين تذهب في أمستردام 3

الكنيسة الغربية

تعتبر الكنيسة الغربية في أمستردام (Westerkerk) ، التي تشتهر باسم موقع زفاف الملكة بياتريكس السابقة عام 1966 ، أشهر كنيسة في المدينة. تم إتمام هذه الكنيسة في عصر النهضة عام 1630 ، وهي غير عادية بسبب العديد من الميزات القوطية الداخلية والخارجية. برجها البالغ ارتفاعه 85 متراً ، والمعروف باسم “لانجر يان” (طويل القامة جون) ، هو الأعلى في المدينة ، وعلى قمة برجه هو نسخة كبيرة من تاج الإمبراطور ، وضعت هناك في ذكرى الإمبراطور ماكسيميليان من النمسا الذين شُفيوا في عام 1489 من المرض في أمستردام وأعطوا المدينة حمايته وحقهم في ضم تاجه في شعار النبالة. داخل البرج ، يعلن أحد المارون ساعات العمل ، ويبلغ وزن مطرقته 200 كيلوغرام ، بينما تزن أكبر أجراسه الـ 48 أجراسًا ثلاثة أطنان ونصف. ومن بين الأشياء البارزة الأخرى عضو رائع يعود تاريخه إلى عام 1622 ، بالإضافة إلى عمود رخامي مثير تم وضعه في عام 1906 تخليدا لذكرى رامبرانت ، الذي دفن خارج الكنيسة (تم إعادة ضمه إلى الكنيسة في وقت لاحق).

العنوان: Prinsengracht 281، 1016 GW Amsterdamالموقع الرسمي: www.westerkerk.nl/english

5 متحف ريمبراندت هاوس

أين تذهب في أمستردام 4

تمثال رامبرانت في ميدان رامبرانت

أمضى رامبرانت ، مع زوجته ساسكيا ، أسعد سنوات وأنجح سنوات حياته في المنزل في جودنبريسترات ، التي أصبحت الآن موطنًا لمتحف ريمبراندت هاوس. كان هنا ، في الحي اليهودي ، أنه وجد نماذج لموضوعاته الكتابية ، وحيث رسم المناظر من العديد من مبارياته على طول القنوات. عاش رامبرانت هنا لمدة 20 عاما ، وقد تم تأثيث المنزل على طراز القرن السابع عشر مع العديد من القطع والأشياء الشخصية. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية.

على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من متحف منزل رامبرانت ، هو زويدركيرك (الكنيسة الجنوبية) حيث دفن ثلاثة من أطفال رامبرانت بالإضافة إلى أحد تلاميذه.شيدت بين 1603 و 1611 ، وكانت أول كنيسة بروتستانتية تم بناؤها في أمستردام بعد الإصلاح وتم تصميمها من قبل المهندس المعماري هندريك دي كيزر ، الذي دفن هنا أيضا. بعد الترميم المكثف ، أصبح الآن مركزًا للأنشطة والفعاليات الثقافية المحلية. آخر وجهة ذات الصلة رامبرانت في المدينة ساحة رامبرانتوهي موطن للعديد من المقاهي والمطاعم ، بالإضافة إلى تمثال للرسام الشهير.

العنوان: Jodenbreestraat 4، 1011 NK Amsterdamالموقع الرسمي: www.rembrandthuis.nl/en/

6 القصر الملكي

أين تذهب في أمستردام 5

القصر الملكي

كان القصر الملكي سابقًا ، وهو بمثابة سكن الملك عندما يكون في المدينة. كان بناءه مهمة هائلة عندما بدأ في 1648 وتطلب غرق 13659 دعامات لدعم هيكل الماموث. بناء على العمارة القديمة لروما ، يكون التصميم الخارجي كلاسيكي بشكل صارم ، في حين أن المقصورة الداخلية مؤثثة بشكل رائع ، وشققها مزينة بثروة من النقوش والزخارف والمنحوتات الرخامية والأفاريز ، إلى جانب لوحات السقف التي رسمها فرديناند بول و Govert Flinck ، تلاميذ رامبرانت. وتشمل أبرز الأشياء الأخرى مجموعة من أرقى مجموعات الأثاث في العالم. غرفة خزينة المدينة مع مدفأة من الرخام ولوحات السقف من قبل كورنيليوس هولستين ؛ وقاعة ألديرمين ، التي تحتوي أيضًا على لوحات للفنان بول وفلينك. أكبر وأهم غرفة هي قاعة المجلس ، وهي مزينة بشكل فاخر وواحدة من أجمل الأماكن في أوروبا. (تتوفر جولات سياحية باللغة الإنجليزية.)

الموقع: دام ، أمستردامالموقع الرسمي: www.paleisamsterdam.nl/en

أين تذهب في أمستردام 6

هولندا – خريطة القصر الملكي

7 المتحف التاريخي اليهودي

أين تذهب في أمستردام 7

المتحف اليهودي التاريخي Jessica Spengler / photo modified

يقع المتحف التاريخي اليهودي (متحف جودز هيستوريش) في أربعة معابد زائدة عن الحاجة ، يعود تاريخها إلى عام 1670. ويبرز أحدها كنوز كبيرة من التحف الدينية مثل حاويات التوراة الفضية وأردية التوراة وأغطية التوراة المزينة. ، وكذلك الشنق والستائر الاحتفالية (ذات أهمية خاصة هو الرخام الأبيض المقدسة). المتحف يحتوي أيضا على مكتبة كبيرة ، بينما في الكنيس العلوي ، أوبيني سوجل ، هناك مطعم كوشير. من ملاحظة خارج المتحف هو نصب عامل الميناءأقيمت لإحياء ذكرى إضراب عام 1941 عندما رفض العمال التعاون مع ترحيل مواطنيهم اليهود. أيضا من الفائدة هو الكنيس بالبرتغال، وهو معبد في أواخر القرن السابع عشر يضم منازل مكتبة Ets Haim، الأقدم من نوعه. لإلقاء نظرة أكثر تعمقا على هذا التاريخ الرائع ، انضم إلى واحدة من جولات اللغة الإنجليزية الخاصة في المتحف التاريخي اليهودي التي تضم الحي اليهودي التاريخي.

العنوان: Nieuwe Amstelstraat 1، 1011 PL Amsterdamالموقع الرسمي: www.jhm.nl/english.aspx

8 The Stedelijk: متحف البلدية في أمستردام

أين تذهب في أمستردام 8

The Stedelijk: متحف البلدية في أمستردام Hans Splinter / photo modified

يعتبر متحف ستيديليك – متحف البلدية في أمستردام – الذي تأسس في عام 1895 – واحدًا من أكثر مجموعات الفن الحديث إثارة للإعجاب في أوروبا. مع التركيز على الرسم الهولندي والفرنسي من القرن التاسع عشر ، يعرض المتحف أعمال عدد من الحركات الفنية الشهيرة ، بما في ذلك De Stijl ، مع أمثلة من Van Doesburg و Mondrian و Rietveld. فن البوب ​​، مع أعمال Rosenquist ووارهول. والرسامين مثل Chagall ، Dubuffet ، De Kooning ، و Matisse. تحتوي حديقة النحت أيضًا على أمثلة من رودين ومور ورينوار وفيسر. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية ، وكذلك ورش العمل العائلية الممتعة.

العنوان: 10 Museumplein ، 1071 DJ Amsterdamالموقع الرسمي: www.stedelijk.nl/en

9 بيجيجنهوف

أين تذهب في أمستردام 9

بيجيجنهوف

إن Begijnhof هي واحدة من تلك البقع الهادئة الداخلية في المدينة التي لا يلاحظها العديد من السياح ببساطة لأنها تتصاعد من الجذب إلى الجاذبية. وهذا عار ، حيث أن هذه الزاوية القديمة المذهلة في أمستردام تتوسل ببساطة للتنزه. على الرغم من أن معظم المنازل القديمة مشغولة ، إلا أن الممرات الصغيرة والممرات المحيطة بها توفر وصولاً عامًا ، لذلك لا تخجل من الاستكشاف. ستتم مكافأتك بمناظر المروج الخضراء المعتنى بها جيدًا – الباحات – التي تحيط بها بعض أقدم المنازل في أمستردام ، بما في ذلك منزلها الخشبي الوحيد المتبقي من القرن الرابع عشر. كانت الكنيسة الصغيرة في المنطقة (التي ما زالت مفتوحة للخدمات) ، التي كانت في الأصل تشغلها جماعة من النساء الكاثوليكيات المتدينات (البوغن) ، ترى آخر النساء اللاتي دفنن هنا في عام 1971.الموقع الرسمي: www.begijnhofamsterdam.nl/home-en

10 الكنيسة القديمة

أين تذهب في أمستردام 10

الكنيسة القديمة

أصبحت الكنيسة القديمة (Oude Kerk) ، التي بنيت عام 1306 وكنيسة القاعة الأولى في شمال هولندا ، نموذجًا لكثير من الكنائس الأخرى في المنطقة. تم بناء العديد من الإضافات على مر القرون ، مثل المعابد الجانبية الكبيرة من أوائل القرن السادس عشر. كما يعود تاريخ هذه الفترة إلى هذه الفترة ، وهي بوابة تؤدي إلى الكنيسة الحديدية ، حيث يتم الاحتفاظ بوثائق تثبت امتيازات المدينة ، بما في ذلك التحرر من الرسوم الممنوحة في عام 1275 ، خلف باب حديدي. تمت إضافة البرج في القرن السادس عشر ولديه قيعان من 1658 التي تعتبر واحدة من أفضل الأماكن في البلاد (كما أنها توفر مناظر رائعة على المدينة). يتميز الجزء الداخلي من الكنيسة بميزات تعود إلى ما قبل الإصلاح ، بما في ذلك ثلاث نوافذ رائعة من عام 1555 من عصر النهضة الهولندي العالي ، وأكشاك جوقة خشبية منحوتة بدقة. بعد استكشاف هذا المبنى التاريخي الجميل ، يمكنك القيام بنزهة لمدة دقيقتين عبر الجسر Zeedijk، أحد أقدم شوارع أمستردام. العديد من المنازل على طول هنا تميل بزاوية من العمودية ، ويعتقد أن المنزل الذي يعود للقرن الخامس عشر في رقم 1 هو أقدم مبنى على قيد الحياة في المدينة.

العنوان: Oudekerksplein 23 ، 1012 GX أمستردامالموقع الرسمي: www.oudekerk.nl/en/

أين تذهب في أمستردام 11

Oude Kerk في أمستردام – St Nicolaas الخريطة

11 ميناء أمستردام

أين تذهب في أمستردام 12

ميناء أمستردام

ميناء أمستردام ، على بعد 19 كيلومترًا تقريبًا من البحر المفتوح على خليج سابق اسمه IJ ، لا يتأثر بنشاط المد والجزر ويظل مرفأًا مزدحمًا. من هنا ، تتجه خدمات نقل الركاب والبضائع العادية إلى نهر الراين إلى مدن مثل دوسلدورف وكوبلينز وبازل. تم بناء منشآت الميناء في عام 1872 بالتزامن مع بناء قناة بحر الشمال ، والهدف هو استعادة الأهمية السابقة للعاصمة ، والتي تجاوزتها روتردام. ومن الجدير أن ننفق ساعة أو ساعتين ممتعتين في رحلة حول الميناء والقنوات ، خاصة في المساء عندما تضيء المنازل والجسور. تأكد من تضمين زيارة إلى المتحف البحري الوطني (Scheepvaartmuseum) في مخزن بحري سابق على Oosterdok وموطن لمجموعة رائعة من السفن النموذجية والكرات وأدوات الملاحة واللوحات. آخر الجذب القريبة مركز العلوم نيمووهو متحف للعلوم من الدرجة الأولى يضم في قطعة مذهلة من الهندسة المعمارية التي تبرز على منطقة الميناء مثل بدن السفينة الكبيرة. للعبور إلى الضفة المقابلة من IJ إلى شمال أمستردام بالسيارة ، يمكنك القيادة عبر نفق IJ من وسط المدينة.

12 الكنيسة الجديدة والنصب التذكاري الوطني

أين تذهب في أمستردام 13

الكنيسة الجديدة والنصب التذكاري الوطني

تقع الكنيسة الجديدة (Nieuwe Kerk) ، وهي كنيسة التتويج الرسمية للملوك الهولنديين منذ عام 1814 ، في قلب مدينة أمستردام بجوار قصر ملكي في ساحة السد (“السد”). تم بناء هذه الساحة التاريخية حوالي عام 1270 لفصل أمستل عن IJ وأعطت المدينة اسمها. اليوم ، يتم استخدام الساحة والكنيسة للوظائف العامة مثل المعارض العتيقة والمعارض الفنية. كما يتم تنظيم حفلات موسيقية منتظمة في هذه الكنيسة التي تعود إلى القرن الخامس عشر. ومن المميزات البارزة المنبر الرائع الذي يرجع إلى عام 1649 ، وهو أعجوبة من نحت الخشب الباروكي المزين بأربعة مبشرين وأشخاص يرمزون إلى الإيمان والأمل والخيالة والعدالة والحكمة. للكنيسة أيضا جهاز من عام 1670 ، وشاشة جوقة رائعة بشكل استثنائي من البرونز ، وأكشاك جوقة رائعة. ومن الأماكن المثيرة للاهتمام أيضا مقابر الهولنديين المشهورين بما في ذلك PC Hooft و Nicolaes Tulp ، ومقبرة الباروك للأدميرال Michiel de Ruyter الذي توفي في 1679. النوافذ الزجاجية الملونة جميلة. يرجع تاريخ أحدهما إلى عام 1650 ويصور منح وليام الرابع شعار النبالة في المدينة ، بينما تحتفل نافذة الملكة من عام 1898 بتتويج الملكة ويلهلمينا.

على الجانب الآخر من السد ، و تذكار وطنيمسلة بارتفاع 22 مترا ، أقيمت هنا بعد الحرب العالمية الثانية كنصب تذكاري لضحاياها ورمز للتحرير. تم تصميمه من قبل J. J. P. Oud وتم تزيينه بمنحوتات من قبل J. W. Rädeler يرمز ، من بين أشياء أخرى ، إلى الحرب (أربعة شخصيات من الذكور) ، والسلام (امرأة وطفل) ، والمقاومة (رجلان مع عواء الكلاب). جزءا لا يتجزأ من المسلة هي الجرة التي تحتوي على الأرض من 11 مقاطعة ، والجرة الثانية عشرة تحتوي على الأرض من مقبرة الشرف في إندونيسيا. وقد خصصت الملكة جوليانا هذا النصب التذكاري في 4 أيار / مايو 1956 ، وهو اليوم الوطني للذكرى. في كل عام في هذا التاريخ ، يتم وضع أكاليل الزهور هنا وهناك صمت لمدة دقيقتين في جميع أنحاء هولندا. خلال الأوقات الأخرى ، يكون النصب التذكاري مكانًا يلتقي فيه الشباب من جميع أنحاء العالم.

العنوان: Dam ، 1012 NP Amsterdamالموقع الرسمي: www.nieuwekerk.nl/en/

أين تذهب في أمستردام 14

Nieuwe Kerk in Amsterdam- St Catherine Map

13 متحف أمستردام

يقع متحف أمستردام في دار الأيتام البلدية السابقة التي بنيت في عام 1414 ، ويتكون من عدد من ساحات الفناء الواسعة حيث يمكن للزوار التعرف على دور أمستردام المتغير باستمرار في البلاد وفي العالم. وتتراوح الأشياء البارزة بين اكتشافات ما قبل التاريخ والميثاق الأصلي للمدينة إلى عناصر من يومنا هذا ، وكذلك عروض تصف كيفية استعادة الأرض من البحر. ساحات الفناء الداخلية هي أيضا ممتعة لاستكشاف واستضافة المعالم الأخرى مثل معرض الرماية القديم. هناك أيضا مقهى في الموقع. تمتلك المكتبة مجموعة غنية من المؤلفات حول تاريخ المدينة ، ويمكن رؤية الرسومات والرسومات بالترتيب المسبق.

العنوان: Kalverstraat 92، 1012 PH Amsterdam

14 Kalverstraat و Vlooienmarkt: متجر ‘حتى يسقط

أين تذهب في أمستردام 15

Kalverstraat و Vlooienmarkt: متجر ‘حتى يسقط

هناك نقطة في كل عطلة عندما يكون هناك حاجة إلى القليل من التسوق العلاج. تفتخر أمستردام بالعديد من الأماكن الرائعة للتسوق ، سواء للبضائع الفاخرة الراقية أو الحرف المحلية أو الهدايا التذكارية الممتعة. أشهرها – وعادة ما يكون الأكثر ازدحاما – هو Kalverstraat مع العديد من البوتيكات الأنيقة ، والمعارض ، والعطور ، والمقاهي ، والمطاعم. في حين أن سحق الإنسانية يمكن أن يكون مرعباً قليلاً (خاصة يوم السبت) ، إلا أنها تجربة لن تنساها قريباً. للحصول على تجربة تسوق مختلفة تمامًا ، توجه إلى Vlooienmarkt ، سوق البرغوث الشهير في أمستردام ، الذي أقيم هنا منذ عام 1886. وهو عبارة عن مجموعة كبيرة من الأواني ، مع كل شيء من التحف والمواد الغذائية إلى الملابس ، سواء الجديدة أو المستعملة. تجربة تسوق فريدة أخرى تنتظر في سوق الزهور في أمستردام، مشهد مذهل بما في ذلك كل نوع من النباتات التي يمكن تخيلها. معظم من أفضل شوارع التسوق تنطلق من موقف Muntpleinساحة المدينة التي كانت في يوم من الأيام موطنًا لسوق الأغنام في القرن الخامس عشر. ارتفاع فوق المربع هو مونتورين (برج مينت) ، الذي يعود تاريخه إلى عام 1672 عندما كانت أمستردام موقع النعناع لمدة عامين بينما احتل الفرنسيون أوتريخت.

15 متحف المدارات

أين تذهب في أمستردام 16

متحف تروبيكس نيلز / الصورة معدلة

يعتبر متحف التروبيكس (Tropenmuseum) ، الذي أنشئ في عام 1864 ، رحلة رائعة لأولئك الذين لديهم اهتمام بتاريخ المستعمرات الهولندية السابقة. يقع المتحف في قاعة كهوف بنيت خصيصا له ، ويحتوي على العديد من العروض الفنية والأشياء اليومية من المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية. من الممتع استكشافه أثناء تجولك في البازار الأصيل وإلقاء نظرة خاطفة داخل منازل الشرق الأقصى بالإضافة إلى المتجر الشرقي المجهز بالكامل. كما يستضيف المتحف حفلات موسيقية منتظمة من الموسيقى الشرقية والآسيوية باستخدام أدوات تقليدية (تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية).

العنوان: Linnaeusstraat 2، 1092 CK Amsterdamالموقع الرسمي: https://tropenmuseum.nl/en

16 الحدائق النباتية وحديقة الحيوان

أين تذهب في أمستردام 17

الفراشة في Natura Artis Magistra

أمستردام تقدم جرعة مضاعفة من الطبيعة في قلب المدينة. هورتس بوتانيكوس أمستردام ، حديقة المدينة النباتيةهو واحد من الأقدم في العالم. تأسست في عام 1638 ، وبدأت كحديقة عشب متواضعة للأطباء والصيدلة. واليوم ، تتميز بالنباتات والأشجار النادرة والزهور الغريبة ودفيئة كبيرة تضم مناطق استوائية مختلفة. أقل من خمس دقائق سيرا على الأقدام ناتورا أرتيز ماجسترا (“آرتيس”) ، حديقة الحيوانات الممتازة في أمستردام ، تلقي الضوء على المخلوقات من جميع أنحاء العالم في محيط حديقة ظليلة تنتشر فيها المباني التاريخية. في الحوض ، يمكنك التعرف على أنظمة الشعاب المرجانية وإلقاء نظرة خاطفة تحت قناة أمستردام. تشمل المعالم البارزة الأخرى بيت الحيوانات الليلي ومتحف علم الحيوان و Insectarium و Butterfly Pavilion و Planetarium. أيضا من الاهتمام بالقرب من هذه المتعة المستندة إلى الطبيعة الجذب هو نسخة طبق الأصل من Normaal Amsterdams Peil، خطة العمل الوطنية ، التي تُظهر متوسط ​​مستوى المياه في بحر الشمال.

هورتس بوتانيكوس

  • العنوان: Plantage Middenlaan 2a
  • http://dehortus.nl/en/home

ناتورا أرتيز ماجسترا

  • العنوان: Plantage Kerklaan 38-40
  • http://www.artis.nl/en/artis-royal-zoo/

مكان الإقامة في أمستردام لمشاهدة المعالم السياحية

إذا كنت مسافرًا إلى أمستردام للمرة الأولى ، فإن أفضل مكان للإقامة هو في وسط المدينة المدرجة في التراث العالمي ، والمعروف أيضًا باسم “حلقة القناة”. محطة أمستردام المركزية للسكك الحديدية على حدود هذه المنطقة إلى الشمال. تقع ليدسبلين وميدان المتاحف (موطن متحف فان جوخ ومتحف ريجكس ومتحف ستيديليك) في الجنوب. ويقع حي جوردان ، بمعارضه الفنية والمقاهي العصرية ، على حافة الغرب. تقع معظم مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة داخل هذه المنطقة المدمجة والمشيّة بسهولة. هنا بعض فنادق ذات تصنيف عالي في هذه الأحياء الساحرة:

  • فنادق فاخرة: يقع والدورف أستوريا أمستردام في مجموعة من القصور التي تعود للقرن الـ17 في هيرينجراخت المرموقة في قلب المدينة ، ويدلل الضيوف بحفلاته الشخصية ومطعمه الحائز على نجمة ميشلان والسبا والديكور الأنيق. يقع فندق أمباسايد أيضاً في Herengracht ، ويحتل مجموعة من منازل القناة التي تعود للقرن السابع عشر ، وتتميز الغرف والأجنحة الفخمة بمفروشات على طراز لويس السادس عشر ولمسات عصرية. يقع فندق The Toren البوتيكي المُدار عائليًا في بيتين تاريخيين على القناة ، على بُعد خطوات من منزل آن فرانك ، ويضم غرفًا وأجنحة مُزينة بشكل فردي.
  • فنادق متوسطة المدى: يقع فندق Hotel Sebastian’s البوتيكي الصديق للحيوانات الأليفة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة أمستردام المركزية للسكك الحديدية ، ويضم غرفاً أنيقة تعكس النمط الدرامي لممتلكاتها الشقيقة الفاخرة The Toren. إذا كنت تخطط للتركيز على المتاحف ، فإن فندق Hotel Fita العائلي يقع على بعد خطوات من Museumplein. يقع فندق DoubleTree by Hilton Amsterdam Centraal Station بجوار محطة تحمل الاسم نفسه مباشرة وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة ، ويحتوي على غرف مدمجة مليئة بالضوء مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأبل آي ماك.
  • فنادق الميزانية: يقع فندق La Boheme المدروس بيئياً على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من Museumplein و Leidseplein ، حيث يمكن للضيوف الإقامة في غرف نظيفة مع أسرّة مريحة. تشمل الأسعار وجبة الإفطار. يقع فندق Museumzicht بجوار Museumplein ، وهو مليء بالحرف ، مع درج حاد وأعمال فنية مميزة وغرف ضيوف مريحة. يقع فندق Clemens بالقرب من ساحة Dam وحي Jordaan ، ويحتوي على سلالم منحدرة تؤدي إلى غرف مريحة ودافئة ومريحة.

نصائح وجولات: كيفية الاستفادة القصوى من زيارتك إلى أمستردام

  • الرحلات النهارية: إذا كان لديك متسع من الوقت للذهاب خارج المدينة ، فهناك بعض الجولات الرائعة المتاحة. لمشاهدة الريف الهولندي الجميل ، بما في ذلك طواحين الهواء الشهيرة وقرى الصيد الصغيرة ، يمكنك الذهاب إلى طاحونة زانسي شانس ، ماركم وفولندام لنصف يوم من أمستردام. تشمل هذه الجولة الخلابة النقل بالحافلة ، وركوب القارب القصير بين قرى الصيد ، وزيارة مصنع الجبن وصانع القباقيب ، والدخول المجاني إلى طاحونة هوائية. إذا كنت ترغب في زيارة مدينة أخرى ، فإن رحلة بروج النهارية هي رحلة ليوم كامل مع النقل بالحافلة من وإلى Bruges وخمس ساعات من وقت الفراغ لاستكشاف المواقع. هذه جولة سهلة ستوفر عليك متاعب التخطيط والقيادة ومواقف السيارات.
أين تذهب في أمستردام 18

خريطة امستردام – الجذب السياحي

473 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *