10 نصائح بسيطة وفعالة تحتاجها كل امرأة لجعل حياتها أسهل يمكن أن تكون الحياة مرهقة لنا نحن النساء في بعض الأحيان، لكن لا يجب أن تكون كذلك لأن هناك تقنيات بسيطة وفعالة ومفيدة للتغلب عليها، لذلك نرحب دائمًا بالتقنيات الجديدة لمساعدتنا في إنشاء الأشياء من حولنا بأي طريقة أفضل.

وفقًا لموقع Bright Side الإلكتروني، إليك بعض النصائح الفريدة والمفيدة التي تحتاجها العديد من النساء في حياتهن اليومية.

1. مسكنات آلام الدورة الشهرية

لتخفيف آلام الدورة الشهرية، امسكي الطرف المطاطي للقلم الرصاص وافركيه في الأخدود العلوي من الأذن لمدة دقيقة قبل الانتقال إلى الأذن الأخرى.

2. تجنب جروح الحلاقة

لتجنب جروح ما بعد الحلاقة، استخدمي كريم حلاقة أو صابون خالٍ من العطر وقشر في اليوم التالي للحلاقة. نظرًا لأن المنتجات المعطرة تحتوي غالبًا على مكونات يمكن أن تهيج الجلد، فمن الأفضل تجنب العطور تمامًا. أبعد من ذلك، يساعد التقشير بعد الحلاقة في الكشف عن حواف الشعر التي قد تكون محتبسة تحت الجلد، مما يقلل من فرص ظهور بثور الحلاقة.

3. تخفيف عسر الطمث

قد يحدث عسر الطمث (عسر الطمث المؤلم) أثناء الدورة الشهرية أو قبلها بفترة قصيرة. قد تعاني أيضًا من تقلصات في أسفل البطن أو الظهر أو الفخذين. لتخفيف هذه التقلصات، تناولي مسكنات الألم في اليوم السابق لبدء الدورة الشهرية المتوقعة.

4. كيفية غسل الشعر الدهني

إذا كان شعرك دهنيًا، استخدمي البلسم قبل غسله بالشامبو. يمكن أن تساعد طريقة الشامبو العكسي الفتيات ذوات الشعر الدهني على تغذية وترطيب شعرهن دون إتلافه.

5. كيفية إزالة بقع الزيت:

يمكن وضع بقع الزيت على الملابس على البقع باستخدام بودرة الأطفال والانتظار حتى يتم امتصاص الزيت. يملأ المسحوق الفراغات بين ألياف القماش، مما يسهل امتصاص الدهون. بعد نقع البقعة طوال الليل، افرك البودرة بفرشاة أسنان ناعمة.

6. إزالة آثار مزيل العرق

يمكن أن يظهر تأثير إزالة بقع مزيل العرق على الملابس بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، في معظم الحالات يكون ذلك بسبب التفاعل المعقد بين الزيوت ومنظفات الغسيل وأملاح الألومنيوم، ولكن حتى بدون استخدام مزيلات العرق ومضادات التعرق ذات البقع الصفراء قد تحدث أيضًا، لأن الزيوت التي يفرزها الجلد يمكن أن تسبب بقعًا عند مزجها بالجزيئات الأوساخ: لإزالة هذه البقع، اخلطي بيروكسيد الهيدروجين وصابون الأطباق وصودا الخبز، ثم ضعي المزيج على فرشاة أسنانك وافركي البقعة برفق. يعمل استخدام هذه الطريقة جيدًا مع الملابس البيضاء والسوداء والملونة.

7. كيف تتجنب ضرائب المنتجات النسائية:

وفقًا لإحدى الدراسات، فإن منتجات العناية الشخصية للمرأة أغلى بنسبة 56٪. لتوفير المال، قم بشراء ماكينة حلاقة ومزيل العرق للرجال. إنه أرخص وأكثر فعالية بشكل عام.

8. فتح الحاوية محكمة الإغلاق

يمكنك فتح أي حاوية محكمة الإغلاق، مثل برطمان الكيمتشي، فقط ضع الغطاء في الماء الساخن لمدة دقيقة ويمكنك فتحه بسهولة.

9. طريقة تنظيف المقلاة المحترقة

لتنظيف أي وعاء محترق، قم بغلي وعاء من الماء وصودا الخبز، ثم اغسله. تعد صودا الخبز مادة كيميائية تنظيف فعالة لأنها مادة قلوية معتدلة تعمل على إذابة الأوساخ والشحوم في الماء بسهولة، مما يسهل إزالتها.

10. كيفية تنظيف بقع الحيض

بيروكسيد الهيدروجين (H2O2) مطهر سائل يستخدم لعلاج الجروح وقتل البكتيريا. تستخدم هذه المادة حاليًا على نطاق واسع لأغراض غير طبية مثل التنظيف والتطهير وإزالة البقع. إذا كنت ترغبين في إزالة بقع الدورة الشهرية من الملابس الداخلية البيضاء، انقعي الملابس في دلو ماء وكوب بيروكسيد لمدة 30 دقيقة.

مقالات قد تهمك:

كيفية التخلص من حب الشباب (البثور)

error: المحتوى محمي !!