أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

دخل على زوجته بعد موتها وفاجأ المغسلة بتصرفه فهربت من النافذة.. قصة حقيقية

 دخل على زوجته بعد موتها وفاجأ المغسلة بتصرفه فهربت من النافذة.. قصة حقيقية

دخل على زوجته بعد موتها وفاجأ المغسلة بتصرفه فهربت من النافذة.. قصة حقيقية



دخل على زوجته بعد موتها وفاجأ المغسلة بتصرفه فهربت من النافذة وسط دهشة المعزين والمعزات.. ماذا فعل ليحملها على ذلك؟ كانت وفاة زوجته في حادث سير صدمةً تفوق احتمال الزوج، والصدمات المفاجئة قد تتسبب في شرود العقل أحيانًا وغيابه كثيرًا. وقد سمعنا بالفعل عن عقلاء فقدوا عقولهم في لحظاتٍ كهذه. لكني لم أكن أعلم يومًا أننا سأرى ذلك الأمر وأشهده. نعلم أن مصيبة الموت مؤلمة وأشد ما فيها فارق من نحب ولكن اليقين بالله يخفف كل مصاب جلل.

دخل على زوجته بعد موتها وفاجأ المغسلة بتصرفه فهربت من النافذة.. قصة حقيقية

بالفعل أصبح الزوج خارج نطاق العقل والتصور بعد وفاة زوجته. ويرى جميع المحيطين به أنه يعاني أزمة نفسية حادة. فمن هيئته وجلوسه القرفصاء في زاوية الغرفة المجاورة لغرفة زوجته الكثير من العلامات والشواهد على ذلك الأمر. جلس الزوج أثناء تغسيل زوجته يرتعش ويبكي.

عندما سمع الزوج صوت المغسلة تستعجل الماء الدافئ نهض مسرعًا ودخل على زوجته وهي على خشبة التغسيل. ماذا فعل؟ لقد فعل شيئًا لم يخطر لأحدٍ على بال. فتح الزوج الدولاب الموجود في الغرفة وأخرج مبلغًا كبيرًا من المال ووضعه تحت رأس زوجته وحولها. قال لها هذا حقك ويجب أن تأخذيه معك. عندها مسح على جبينها وقبل يديها وانصرف.

المغسلة تعترض

اعترضت المغسلة على ما رأته وجمعت المال وأعطته لشقيقة الزوج الكبرى. وما أن علم الزوج بذلك حتى عاد ثائرًا يكيل السباب للمغسلة ويقول لها ما شأنك. هذا مالي وهذه زوجتي وأفعل ما أريد ولا شأن لك. فردت عليه المغسلة وقالت له اصبر يا بني وسيعوضك الله خيرًا. وما أن نطقت المغسلة هذه الكلمات حتى زاد غضب الزوج وزاد سبه وشتمه لها. وبعدها قام الزوج بوضع المال كما كان.

هنا ارتعدت المغسلة وشعرت أن الزوج يعاني من صدمة عصبية شديدة. وانها لا تشعر بالأمن في غسلها ويجب أن تترك المكان. فلما همت بالخروج وجدت الزوج على باب الحجرة فعادت. وفكرت في مخرج فوجدت الشباك أمامها ومن حسن حظها أنها في الطابق الارضي. عندها قفزت المغسلة من الشباك وهربت. بعدها فرح الزوج بهروب المغسلة ما يعني بالنسبة له أن الدفن سيتأخر. وأن أمامه المزيد من الوقت ليقضيه مع زوجته. وبدا للزوج أن زوجته تبتسم له وترضى عما فعل. لذلك، أقسم على أن تغسلها أخته ففعلت ووضع معها ما شاء من مال. لكنها اليوم بين يدي الله ولا نفع للمال في هذا العالم. لكن عقل الزوج لم يعد يستوعب هكذا أمر.

دخل على زوجته بعد موتها وفاجأ المغسلة بتصرفه فهربت من الشباك .. قصة حقيقية هل تصدقها؟

محمد يوسف محمد المحمودي
تعليقات