تاريخ بداية الدراسة في أكاديمية زاد لعام 1444هـ/2023م

تاريخ بداية الدراسة في أكاديمية زاد لعام 1444هـ/2023م

أعلنت أكاديمية زاد للعلم الشرعي عن بعد بداية الدراسة يوم: 27 أغسطس/ آب 2023م الموافق لـ 11 صفَر 1445ه، على أن يتم نشر جدول مواعيد المحاضرات والاختبارات مع مستهل النشاط الدراسي إن شاء الله.
جميع العملية التعليمية تتم عن طريق الملف الشخصي للطالب على موقع الأكاديمية وعن طريق التلفاز (قناة زاد).‎
لا سيما أن كل المحاضرات تعرض على قناة زاد العلمية ذات الترددات الشبكية التالية:

على القمر الصناعي نايل سات (Nilesat): التردد 11277، معدل الترميز عمودي 27500
على القمر الصناعي هوت بيرد (Hot Bird): التردد 11747، معدل الترميز عمودي 27500

وهذا رابط البث المباشر https://cutt.us/z3GWp، أما فيما يخص تفويت المحاضرات، أو تعذر المتابعة على البث لا المباشر فيمكن مراجعتها على موقع اليوتيوب https://goo.gl/cDY5R0، حيث صنفت ضمن ملفات منتظمة لمحتوى كل مقرر دراسي.
تُبثُّ المحاضـــــرات على قناة زاد الفضائية ضمن مواعيدها المبيَّنة في موقع الأكاديمية، ثم تُدرجُ في الملف الشخصي للطالب داخل موقع الأكاديمية، ويتمُّ إدراجُ هذه المحاضرات على شكل ملفات فيديو وملفات صوت في حساب الطالب، مما يخوله للوصول إليها وتحميلها إلى جهازه في أي وقت.
– يعرض للطلبة تقسيم إلقاء المحاضرات، بواقع محاضرتين لكل أسبوع لكل المواد خلا الفقه، الذي خصص له ثلاث محاضرات أسبوعيا، وعلى أساس تلك التقاسيم سيكون الاختبار الأسبوعي والشهري، أما النهائي فهو عن سائر الكتاب.
وللتنبيه يتاح الاختبار الأسبوعي من يوم الجمعة ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية يوم الثلاثاء السادسة صباحًا بِتوقيت مَكّة المُكَرّمة.
أما الاختبار الشهري فيتاح من صبيحة يوم الجمعة على الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية يوم الأربعاء السادسة صباحًا بِتوقيت مَكّة المُكَرّمة.
يسمح بتقسيم ودخول الاختبار في أي مادة في أي وقت ليلا أو نهارا خلال الفترة المتاحة.
وجذير بالذكر أن الكتب متوفرة في ملف كل مشارك، يمكنه تحميلها على شكل كتب إلكترونية (PDF) مجانًا
من خلال الخطوات التالية:
1- يرجى الدخول للحساب الشخصي على الموقع من خلال هذا الرابط:
https://www.zad-academy.com/login/login.html، ثم إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذَين تم التسجيل بهما في الأكاديمية في المكان الخاص بكل منهما.
2- يرجى الضغط على اسم المادة.
3- يمكن تحميل كتاب المادة من خلال الضغط على أيقونة – {تحميل كتاب المقرر بصيغة PDF }- الموجودة تحت صورة الكتاب في صفحة كل مادة.
لمعرفة المزيد من الإيضاحات يرجى الدخول على الرابط أدناه:
https://support.zad-academy.com/
نسأل الله لكم التوفيق والسداد والعلم النافع والعمل الطيب المتقبل‎.
 الصفحة الرسمية على تويتر/ الصفحة الرسمية على فيسبوك/ الموقع الرسمي على الإنترنت/ القناة الرسمية على اليوتيوب/ الحساب المعتمد على غوغل بلس/ موقع قناة زاد الفضائية/ بريد الدعم التقني للأكاديمية/ بريد شؤون طلاب الأكاديمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!